رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكلفة هائلة لتدمير أسطول سيارات من أجل "رامز تحت الأرض"

برنامج رامز تحت الأرض
برنامج "رامز تحت الأرض"

رصدت الشركة المنتجة لبرنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز تحت الأرض" ميزانية هائلة لتصويره؛ نظرًا للمعدات والتجهيزات التي يتطلبها تنفيذ المقلب في النجوم، ومن المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة "إم بي سي مصر" طوال شهر رمضان المُقبل.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات مُسربة من مصادر مُقربة لفريق عمل البرنامج، أفادت أن "رامز" استخدام أسطول سيارات دفع رباعي في التصوير بالصحراء، وصلت تكلفتها إلى 60 مليون جنيه.

ولم يتم اختيار السيارات بشكل عشوائي، بل تم اختيارها بمعدات وتجهيزات معينة؛ لكي تتحمل صعوبة التحرك في الصحراء بمعدات التصوير والمصورين بين الكثبان الرملية، كما استعان "رامز" بأربع طيارات هليوكوبتر خلال فترة التصوير.

تدور فكرة المقلب في الصحراء، أثناء ركوب الضحية السيارة التي تغرس في الرمال تحت الأرض، حتى تنزل بكاملها تحت الأرض، وهنا يظهر للضيف مجموعة من الحشرات المخيفة، وهي عبارة عن خدعة، وبعد ذلك يتفاجأ بخروج رامز جلال من تحت الأرض بشكل مخيف كأنه شبح.

وتم نشر أسماء ضحايا البرنامج، وهم "الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، وخالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، واللاعب رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ومها أحمد".