رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هؤلاء النجوم إجازة من التصوير في "شم النسيم"

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


ينتهز أغلب نجوم الفن، موسم شم النسيم، للحصول على إجازة من تصوير أعمالهم الفنية، والاستمتاع بقسط من الراحة في ظل ضغط وعناء العمل طول العام.

وكان فريق عمل مسلسل "الحلال" للفنانة سمية الخشاب، ممن اغتنموا عيد الربيع، كفرصة للحصول على إجازة قصيرة، لمدة يومًا واحدًا، على أن يستأنفوا التصوير غدًا الثلاثاء.

ويعيد مسلسل "الحلال" الفنانة سمية الخشاب للدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، ويشاركها في المسلسل: يسرا اللوزي، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وهو من إخراج أحمد شفيق.


كذلك منح المخرج أحمد صقر، فريق عمل مسلسله "قصر العشاق"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، إجازة سريعة، ثم يستأنف التصوير غدًا الثلاثاء داخل إحدى الفيلات، والتي تدور بها الأحداث الرئيسية للمسلسل.

"قصر العشاق" بطولة كل من: حسين فهمي، وسهير رمزي، وبوسي، وفاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر، وإنتاج ممدوح شاهين.

ويعد المسلسل من الأعمال الدرامية الأضخم إنتاجيًا؛ إذ تبلغ ميزانيته 460 مليون جنيه؛ وذلك لأنه يضم نخبة كبيرة من نجوم فترة الثمانينات.


الحالم لم يختلف كثيرًا بالنسبة للزعيم عاد إمام، والذي حصل على إجازة من تصوير مسلسله الرمضاني المُقبل "عفاريت عدلي علام"؛ لقضاء الوقت مع عائلته بعيدًا عن ضغط العمل.


كما اتفق الفنان هاني سلامة مع المنتج تامر مرسي والمخرج رؤوف عبد العزيز، على تأجيل تصوير مسلسله الرمضاني المُقبل "طاقة نور"؛ إذ يقضي عيد شم النسيم مع عائلته في العين السخنة.

ومن المقرر أن يستأنف "هاني" تصوير عدد من مشاهده بالمسلسل، غدًا الثلاثاء؛ منعًا لتعطل التصوير أكثر من ذلك.

طاقة نور" بطولة كل من: هاني سلامة، وصلاح عبدالله، وعايدة رياض، ووليد فواز، وحنان مطاوع، وميس حمدان، وأشرف عبد الغفور، وإيهاب فهمي، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ونضال نجم، وهند عبد الحليم، والمغربية جيهان خليل.


وحصلت الفنانة غادة عبد الرازق على إجازة من تصوير مسلسلها الرمضاني المُقبل "أرض جو"، وفيلمها "رؤية"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المُبارك؛ للاستمتاع بأعياد الربيع، خاصة وأنها كانت مشغولة طول الفترة الماضية، ولم تحصل على أية إجازات.