رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة في "سلسال الدم" الجزء الرابع الحلقة الـ32

مسلسل سلسال الدم
مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع



شهدت الحلقة الـ32 من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع"، التي عُرضت على شاشة قناة "أم بي سي مصر"، أحداث متطورة وتفاصيل مثيرة جعلت الأمور تزداد سوءًا في الصفوانية.

بدأت الحلقة بمكوث "فرحة" وابنها في السرايا بأمر من "حمدان"، ومن جانبها اكتشف "هنية" زواج "حمدان" من "بسمة" عن طريق نجل "أحمد"، الذي هدده "حمدان" بالابتعاد تمامًا عنها وإلا سوف يقتله.

وقرر "صفوت" التوسع في ممتلكاته وذلك في مناطق سهل حشيش وشرم الشيخ لبناء فنادق جديدة بأقل الأسعار، وتحدث عن هذا الأمر لـ"صافيناز"، التي تأكدت إنه يُحاول الاستيلاء على البلد بأكملها بكل الطرق الممكنة.

وفوجئ "مصلحي" بالحكم عليه 3 سنوات سجن من أول جلسة، في حين كانت "هنية" تُراقب "حمدان" من بعيد، واكتشفت إنه عثر على "هيما"، وفور مغادرته المكان المحبوس فيه "هيما"، دخلت بنفسها له.

وكشفت خلال كلامها مع "هيما" إنه تزوج، وظلت تُعذبه بالضرب مثلما كان يفعل "حمدان"، وحاولت قتل زوجته المحبوسة معه، وعلم "حمدان" بزيارتها لـ"هيما"، وساومها بعدم كشف هذا السر مقابل حصولها على أموالها التي أخذها منها "هيما".

وانتهت الحلقة بشعور "مصلحي" بتعب شديد في قلبه، بعد حديثه مع "هارون" في السجن بأنه من الممكن أن يكون "فراج" هو من أخبر "نصرة" عن مكانه وتسبب في القبض عليه، وحرص "حمدان" على إخبار "زينة" بتعب والدها.