رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد التحويل بالإسكان الاجتماعي من 15 مايو وحلوان لـ6 أكتوبر وبدر

مصطفى مدبولي وزير
مصطفى مدبولي وزير الإسكان


قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه سيبدأ بعد غد الأحد، الموافق 2 أبريل 2017، فتح باب التحويل للحاجزين بمدينة 15 مايو، ومنطقة حلوان، بمحافظة القاهرة، بالإعلان الثامن "الكراسة الزرقاء"، بمشروع الإسكان الاجتماعى، والمنطبق عليهم الشروط.

ويفتح باب التحويل للحاجزين الذين سددوا الأقساط المستحقة، والراغبين في سرعة تخصيص الوحدات السكنية لهم، حيث يمكنهم التحويل إلى الوحدات السكنية في مدينتى 6 أكتوبر وبدر، لسرعة استلام وحداتهم، وذلك نظرًا لكثرة عدد المتقدمين بمدينة 15 مايو ومنطقة حلوان، والذين سيتم تسليمهم الوحدات على مراحل.

وأوضح وزير الإسكان أن على من يرغب في التحويل التقدم إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر لتعديل الرغبة، وذلك من بعد غد الأحد 2/4/2017 وحتى 2/5/2017.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أن هذه التيسيرات تأتى تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحصول كل مستحق من المتقدمين للحجز على وحدة سكنية، ورغبة من الوزارة في سرعة تسليم الحاجزين لوحداتهم، علما بأن كراسة شروط الحجز سبق أن نصت على جواز تحويل الحاجزين في حالة وجود أعداد تنطبق عليها الشروط، تفوق الوحدات المتوافرة، أو ندرة الأراضى الجاهزة للبناء.