رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سما المصري تكشف تفاصيل برنامجها الديني في رمضان

سما المصري
سما المصري



اشتعلت المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة سما المصري تقديمها برنامجًا دينيًا في موسم رمضان المُقبل، دون أن تكشف عن موعد بدأ تصويره أو القناة الناقلة له خلال الشهر الكريم.

وأثار الخبر الكثير من الجدل بين الجمهور وعلماء الأزهر، الذين اعتبروا أن هذا الأمر إهانة للبرامج الدينية، مما جعل "سما" تخرج عن صمتها، وتؤكد أن خلال البرنامج سوف لن تتحدث عن الدين ولكنها ستكون مذيعة وستستضيف شيوخًا وعلماء من الأزهر.

وكتبت الفنانة سما المصري عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام": "علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر اومال لما البرنامج يظهر هيقولوا ايييييه؟".

وأكملت: "وبعدين مين اللي قال لاسمح الله ان مصر فقدت فقهائها؟؟؟ ومين اللي قالهم اني هاطلع افتي وابقي فقيهه؟؟استغفر الله انا اقل من ذلك بكثير انا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين للناس وانا هاقعد استمع واستفيد زيهم... احسن من ان كل مواطن بقي له شيخ وفقيه والناس تاهت بين 1000 رأي ورأي وحدثت الكوارث اللي بتحصل في مصر دي كلها".

وأوضحت: "أنا عامل مساعد ومذيعة فقط ويمكن كل الضجة عن البرنامج دي تخلي الناس تقعد تتفرج وتطلع باستفاده من الناس مش مني أرجو ذلك".



وحول ظهورها في البرنامج مرتدية الحجاب، أكدت سما المصري إنها سوف لن تستعين بالحجاب في تقديمها البرنامج؛ رغبتًا منها في عدم خداع جمهورها، وإنها تريد أن يروها كما هى على حقيقتها.

وكتبت: "وحشتوووووني.... استنوني باه عشان هتشوفوا حاجه جديده ليا يارب تعجبكوا بس انا مش هلبس حجاب ذي ما في الخبر هقدم البرنامج ذي ماانا كده عشان مااكدبش ع الناس".

وأضافت: "والبرنامج نقله جديده في حياتي وملوش علاقه بصوري الشخصيه ....دا شغل وحياتي الخاصه ملكي لوحدي....ادعولي باه".