رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أحمد زاهر وآيتن عامر في كواليس "الطوفان"

أحمد زاهر وآيتن عامر
أحمد زاهر وآيتن عامر في كواليس "الطوفان"


بدأ الفنان أحمد زاهر، مؤخرًا، تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسل "الطوفان"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل.


ونشر "أحمد"، مجموعة من الصور أثناء الكواليس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جمعته بعدد من فريق العمل، وعلق عليها بقوله: "بِسْم الله توكلنا على الله.. أول يوم في الطوفان مع المخرج العظيم خيري بشارة والقمر آيتن عامر وصديق عمري أحمد صفوت والجميلة عايدة رياض ادعولنا".


مسلسل "الطوفان" يعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك به عدد كبير من النجوم منهم: أحمد زاهر، وروجينا، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، ووفاء عامر، وسيد رجب، وماجد المصري، وعايدة رياض، وآيتن عامر، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.


يذكر أن المسلسل مأخوذ عن قصة الفيلم، الذي عُرض عام 1985، وكان يحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من بطولة الراحل محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، وسمية الألفي.







على الجانب الآخر، يُعرض للفنان أحمد زاهر، مسلسل "اختيار إجباري"، على شاشة قناة "DMC دراما"، ويبلغ عدد حلقات المسلسل 60 حلقة، حيث ينتمي للأعمال الدرامية الطويلة.

"اختيار إجباري" بطولة كل من: خالد سليم، وأحمد زاهر، وكريم فهمي، ومي سليم، وإنجي المقدم، وأحمد فهمي، وسلوى محمد علي، وفراس سعيد، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، وأحمد كمال، وهيدي كرم، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج التونسي مجدي السمري.



اقرأ المزيد: