رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. محمد رمضان يستعين بمرتضى منصور في "آخر ديك في مصر"

محمد رمضان ومرتضى
محمد رمضان ومرتضى منصور



"أقسم بالله أجيبك بلبوص".. استعان الفنان محمد رمضان بهذه الجملة الشهيرة للمستشار مرتضى منصور، في أحد مشاهد فيلمه الجديد "آخر ديك في مصر"، الذي يُعرض حاليًا فى السينمات، وحقق إيرادات وصلت إلى مليوني جنيه.


وعلى الرغم من مرور عدة أيام على طرح الفيلم في السينمات، إلا أن شركة الإنتاج "مصر للسينما" قررت تكثيف الدعاية على الفيلم من جديد، وطرحت إعلان دعائي أخير للفيلم، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، كشف عن مشاهد جديدة لم تُعرض خلال الإعلانات الدعائية الأولى.


وكان المستشار مرتضى منصور قال هذه الجملة الشهيرة أثناء أحد لقاءاته التلفزيونية، عندما كان يُهاجم الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح.





فيلم "آخر ديك في مصر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد "رمضان" دور شاب بسيط، لديه عائلة كبيرة يقررون جميعًا السفر على متن مركب بطريقة غير شرعية إلى إحدى الدول الأوروبية، لكن تحدث المفاجأة وتغرق المركب، ويموت كل من عليها، وينجو محمد رمضان وحده، وعندما يعود إلى قريته الفقيرة يكتشف أنه أصبح الرجل الوحيد فيها.


والفيلم بطولة كل من: محمد رمضان، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، وشيماء سيف، ومي عمر، وملك قورة، وانتصار، ومحمد علي رزق، ومحمد ثرورت، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.



اقرأ المزيد: