رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخدمة العسكرية تحرم محمد رمضان من أعماله الفنية

محمد رمضان
محمد رمضان


يبدو أن أداء الفنان محمد رمضان للخدمة العسكرية منذ بداية شهر يناير الجاري، بمركز تدريب قوات الصاعقة بمركز أنشاص بمحافظة الشرقية، أصبح حائلًا بينه وبين استكمال عدد من مشاريعه الفنية، خلال الفترة الراهنة.


جاء ذلك بعدما اعتذر "رمضان"، مؤخرًا، عن مسلسله الجديد "ولاد الطيب مرزوق وإيتو"، والذي كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل.


كان المؤلف عمرو محمود ياسين، انتهى من كتابة كل حلقات المسلسل، وسلمهم للمخرج طارق رفعت، حيث كانوا يستعدون لبدء التصوير مطلع شهر فبراير المقبل.


كما كانت بعض الوجوه النسائية انضمت إلى العمل بشكل أساسي، مع محمد رمضان، وهن: نجلاء بدر، وسيمون، ومنة فضالي.


مسلسل "أولاد الطيب مرزوق وإيتو" يسير على نفس نهج مسلسل "الأسطورة"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث يجسد "رمضان" من خلاله دور شخصيتين توءم، هما: "مرزوق، وإيتو".


كذلك اضطر المخرج شريف عرفة، إلى تأجيل تصوير مشاهد محمد رمضان في فيلم "الكنز"، لمدة شهر، لحين حصوله على أول إجازة من التجنيد.


"الكنز" بطولة كل من: محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكي، ونهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري.


وتدور أحداث الفيلم حول 4 عصور؛ هم: "العباسي والعثماني والفرعوني، وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين في السياسة؛ من أجل الحصول على مناصب.


لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن التجنيد منع الفنان محمد رمضان من التواجد مع فريق عمل فيلم "آخر ديك في مصر"، في سينمات "نايل سيتي"، يوم الجمعة الماضي؛ للاطمئنان على ردود الفعل على الفيلم والتقاط الصور التذكارية مع الجمهور، فيما حرصت بعض بطلات الفيلم على الحضور؛ ومنهم: مي عمر والمخرج محمد سامي، وهالة صدقي وعدد من أفراد عائلتها، وإنجي وجدان وزوجها.