رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان في ورطة بعد تقديم أوراقه للالتحاق بالجيش

محمد رمضان
محمد رمضان


فاجأ الفنان محمد رمضان الجميع وعلى رأسهم شركات الإنتاج التي تعاقد معها مؤخرًا بتقديم أوراقه للالتحاق بالجيش، والذي من الممكن أن يستغرق أكثر من عام.



ولم يلتفت "رمضان"، إلى الأزمات والأضرار، التي ستواجهه مع منتجي أعماله المُقبلة، حيث تعاقد  مؤخرًا على مسلسل لرمضان 2017 مع شركة o3، وفي نفس الوقت تعاقد مع المنتج كامل أبو علي؛ لتقديم فيلم سينمائي في صيف 2017، فضلًا عن عدم انتهائه من تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "جواب اعتقال"، الذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وكل هذا لن يتحقق إذا التحق "رمضان" بالجيش.


فى سياق متصل، أكد الفنان محمد رمضان، أنه لم يتخلف عن دفعته فى التجنيد، وعندما جاء ميعاده الذي كان ينتظره منذ زمن، حسبما قال عبر "فيس بوك"، تقدم بأوراقه كاملة وكان في أول الصفوف، مفصحًا عن رغبته في تأدية فترة التجنيد في منطقة العريش، التي تعد من أخطر الأماكن التي يتواجد بها عصابات مسلحة، ويحدث فيها العديد من الاشتباكات بين الجيش المصري والمسلحين.




وكان الفنان محمد رمضان فاجأ الجميع بصورة جديدة له وسط جنود الجيش المصري، نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "مع الرجالة أثناء تقديم أوراقي للالتحاق بالجيش المصري.. بإذن الله العريش".


وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومتابعيه، ولم يقتصر الأمر على هذا الحد، بل وصل إلى الفنانين أيضًا، الذي شجعوه على ذلك، وكانت أبرزهم الفنانة وفاء عامر، التي علقت قائلة: "راجل من ضهر راجل".