ads
ads

«شومة» قاتلة تكشف العلاقة الحرام بين الأخ الخائن والزوجة اللعوب

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية
محمد السعيد


أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد حماد عبدالهادي، محاكمة كل من "عصام. ح. م"، 26 سنة، عامل بمزرعة دواجن، و"ملك. أ. ع"، 18 سنة، ربة منزل، إلى جلسة 12 من أبريل المقبل، لاتهامهما بقتل المجني عليه "عيد. ح. م"، "شقيق المتهم"، وزوج المتهمة الثانية"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

بدأت ملابسات الواقعة، بدائرة مركز شرطة العياط، بورود بلاغ إلى الرائد تامر صالح، رئيس مباحث المركز يفيد بمقتل المجني عليه في ظروف غامضة، ووجود شبهة جنائية في الواقعة ليجري تحرياته حول واقعة وفاته، والتي دلته على وجود علاقة عاطفية غير مشروعة بين المتهم الأول وهو "شقيق المجني عليه"، والمتهمة الثانية، وهي "زوجة" المجني عليه تطورت إلى المعاشرة، وممارسة جريمة "الزنا" مع بعضهما في غياب المجني عليه عن منزله، وعلى فراشه.

وتكررت هذه الجريمة مرات ومرات، ليتفقا على رسم مخطط شيطانى،لإزهاق روح المجني عليه، لتخلو لهما الحياة، ويتمكنا من مقاسمة العشق الحرام، وقاما بتوزيع الأدوار على كل منهما، وأعدا لهذا الغرض طريقة للقتل بـ"شومة"، وانتظر المتهمان خلف باب حجرة المجني عليه حتى إذا قام بالدخول لينهال عليه المتهم الأول ضربًا "بالشومة" على صدره، وعنقه، حتى وقع المجني عليه أرضًا، لينقض عليه المتهم الأول ليكسر عنقه، ففتك به في وجود المتهمة الثانية، التي سهلت دخول المتهم الأول إلى المنزل، واتفق المتهمان على التعلل بأن المجني عليه لقي ربه لسبب لا دخل لهما فيه.

وبالكشف على المجني عليه من قبل الطبيب تلاحظ وجود إصابة بعنق المجني عليه، كما وجدت كدمات بمنطقة الصدر، ليتم عرض الجثمان على الطب الشرعي، والذي ثبت بحسب تقريره أنه تعرض لواقعة قتل، ليتم ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة.


بعرض المتهمين على النيابة العامة، والتي قررت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الجيزة، لتقرر بتأجيل النطق بالحكم إلى جلسة الثاني عشر من أبريل المقبل.