رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اعتذارها.. نجوم الفن يساندون"شيرين"في أزمتها

شيرين
شيرين

بعد الهجوم القوي الذي واجهته الفنانة شيرين، خلال الساعات الماضية، نتيجة سخريتها من الفنان عمرو دياب، في حفل زفاف "عمرو يوسف وكندة علوش"، الذي أُقيم يوم الجمعة الماضي، في أسوان، حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمها.

جاء ذلك بعدما وجهت شيرين اعتذارًا رسميًا لـ"دياب" وجمهوره، من خلال تسجيل صوتي، أكدت فيه أنها لم تقصد التطاول أو إهانة أحد، وهو ما تقبله جمهورها ومتابعيها بصدر رحب.

جاء السيناريست، تامر حبيب، في مقدمة الفنانين الذين ساندوا شيرين؛ حيث أعاد نشر التسجيل، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه بقوله: "إلى من يهمه الأمر.. ورجاء محدش يغلط في حد على صفحتي".


كذلك حرص المؤلف، عمرو محمود ياسين، على دعم شيرين، بعدما انتقد ما فعلته، معربًا عن غضبه من الهجوم عليها، وعدم تقبل اعتذارها، واصفًا المجتمع المصري بأنه قاسٍ، ولم يعد يعرف معنى التسامح.

وكتب عمرو عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "لازم تعترفوا إننا مجتمع جبار.. كلنا بنرتكب أخطاء في العلن والخفاء ونيجي مع أول شخص يغلط ندبح اللي جابوه وإحنا لبسين توب الملائكة . مجتمعنا قاسي.. لم يعد يعرف لكلمة (التسامح) معنى.. لم يعد يدرك مفهوم عبارة عفى الله عما سلف".

وتابع "ياسين": "فكرة الاعتذار أصبحت هي والعدم سواء.. دبح دبح دبح طول الوقت يا ويل اللي يقع ليلته سوده هنخوض في عرضه وفي أخلاقه وشرفه وأهله واللي جابوه هنشوهه هننسى له كل حاجه كويسة.. مفيش رحمة.. مفيش إنسانية مفيش أي حاجة... المهم نهري ونرغي ونسخر".

وأضاف: "وبعدين نقوم نشوف اللي ورانا نتلهي في أي حاجة وبعدين نرجع نفتح أكاونتاتنا ونرجع نشتم ونسب ونجرح تاني.. تسالي يا لب.. إحنا مجتمع جبار وقاسي.. واللي اليوم مستني منك لمسة إنسانية وبتحرمه منها بكره تقف مكانه وتقع وتتمنى اللي يسندك.. الأيام دُول".


وعلى الرغم من أن الأمور ليست على ما يرام بشكل كبير بين الفنانة أصالة وشيرين، إلا أن الأولى قررت دعمها والوقوف بجانبها، مبررة ما فعلته بأنه جاء على سبيل العفوية والتلقائية وإدخال السعادة في النفوس.

وكتبت "أصالة" عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام": "نعشق الثرثرة ونحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل ما يزيدها كآبة وتكلف".

وأضافت: "شيري شخصية ممتعة لطيفة طيبة ولا تفكر حين تقول إلا بأن تزيد المكان والتجمع ألطف.. كلنا نحب عمرو دياب لأنه جزء من حياتنا وله احترام ولا يزحزحه بعض المزاح.. أرجوكم دعوها كما هي.. لأنها كتلة محبة وظُرف وموهبة".


الحال لم يختلف كثيرًا بالنسبة للمؤلف مدحت العدل، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد اعتذار شيرين على انستجرام.. يجب التوقف عن الهجوم عليها.. الاعتذار في حد ذاته شجاعة نحترمها.. فليسامح الجميع شيرين الفنانة والإنسانة".



اقرأ المزيد: