رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب وأحلام "فولة واتقسمت نصين"

أحلام وشيرين عبد
أحلام وشيرين عبد الوهاب



"مجمع إلا لما وفق".. لكل إنسان قرين في مكان آخر غير معروف، ولكن ما تؤكده العديد من الأدلة والبراهين، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وجدت أخيرًا قرينتها، وهى المطربة الإماراتية أحلام، والتي تجمعها بها علاقة صداقة قوية نظرًا لطباعهما الشخصية المتشابهة، وليس ذلك فحسب، بل تجمعهما صفات ومواقف مشتركة كثيرة، جعلت من شيرين عبد الوهاب النسخة الثانية من أحلام في مصر.

واجتمع "الثنائي الطروب" معًا في أكثر من مناسبة، وكان أبرزها عندما تواجدوا سويًا في حفل زفاف، أُقيم في جدة، ونشرت أحلام وقتها فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مع شيرين، معلقة عليه: "مع الغالية شيرين في حفل زواج بجدة".



وعندما قررت الفنانة شيرين اعتزال الفن بشكل نهائي، كانت النجمة أحلام أول المعترضين على هذا القرار، ووجهت لها رسالة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "شيرين عبد الوهاب إن اعتزلتي الفن فان الفن لن يعتزلك.. أنا شخصيا في انتظارك، وقريبا، كلنا بنحبك شيرين".

ولعل سر هذا الارتباط القوي بينهما جاء نتيجة شعورهما إنهما متشابهتان إلى حد كبير، فالإنسان في معظم الأوقات عندما يختار صديقه أو رفيقه يبحث دائمًا عن من يشبه، لذلك يرصد لكم "النبأ" في السطور التالية عدة صفات مشتركة بين النجمتين شيرين عبد الوهاب وأحلام:

الغرور والتناكة:
معروفة المطربة الإماراتية أحلام في الوسط الفني الشرقي بغرورها المبالغ فيه، وإنها دائمًا ترى نفسها "الملكة"، وليس هناك أحد يُضاهيها من الفنانين، وفي أكثر من تصريح لها تؤكد بكل غرور وتكبر إنه لا أحد يستطيع منافستها، وإنه ليس هناك من يفهم الفن الذي تقدمه، ولا أحد يستحق لقب "الملكة" سواها.




وفي تصريح مشابه للغاية إلى هذه التصريحات للفنانة أحلام، كانت أيضًا الفنانة شيرين ترى نفسها دائمًا فوق الجميع، وإنها "مطربة مصر الأولى"، وكانت غاضبة للغاية عندما تم إطلاق هذا اللقب على أنغام، وظلت تؤكد في كل لقاء إنها هى صاحبة هذا اللقب.

وخلال استضافتها في برنامج "محبوبي أنا" مع النجم محمد عساف، تحدت الفنانة شيرين أي فنانة أن تغني مثلها وتقدم هذه الألوان الغنائية بنفس المستوى، وقالت: "هتلي بنت تقدر تغني متلي، وأنا فنانة مسرح وعلى المسرح لا أحد ينافسني".


مشاكل وخناقات مع الفنانين:
لكل من أحلام وشيرين تاريخ طويل مليء بالمشاكل والخلافات مع نجومهم وزملائهم في الوسط الفني، فمن حين إلى أخر يظهر لكل منهما عدوًا جديدًا من زملائهم في الوسط.

وكان أبرز ضحايا الفنانة أحلام هو المطرب اللبناني راغب علامة، الذي كان يُشاركها في برنامج "أراب أيدول"، وكانت هى السبب في اعتذاره عن البرنامج؛ لعدم رغبته في التواجد معها في لجنة تحكيم واحدة.

وتحدث مؤخرًا راغب علامة في هذا الأمر، وكشف خلال استضافته في برنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية ON E، مع  الإعلامي عمرو أديب، إنه لا يوجد تناغم بينه وبين أحلام إلا في الخلافات، وإنها لا تشبه في الشخصية، وأكد أن انسحابه من برنامج "أراب أيدول" كان بسبب عدم شعوره بفرح وبهجة أثناء العمل، وقال: "أرى أن وجودي في البرنامج هدفه إعطاء الأمل للمواهب وليس لفرض السيطرة والاستحواذ"، وأشار إلى التأثيرات السلبية وتوتر العلاقة بينه وبين أحلام جعلت استمرارية مشاركته في البرنامج مستحيلة.

ولم تمر هذه التصريحات على أحلام مرور الكرام، وفوجئ الجمهور بهجومها على عمرو أديب، الذي أرسل لها دعوة لتكون ضيفة على برنامجه، وعلقت على الأمر قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك .. من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك يا عمرو أديب".



ولم يختلف الأمر كثيرًا عن الجدال الذي أثارته مؤخرًا النجمة شيرين عندما هاجمت الهضبة عمرو دياب، أثناء إحيائها حفل زفاف عمرو يوسف، ووجهت رسالة غير مباشرة له إنه "راحت عليه وكبر في السن خلاص"، وأن محمد حماقي وتامر حسني هما نجوم مصر حاليًا.

التلقائية والعفوية المبالغ فيها في البرامج:
تتصرف دائمًا كل من شيرين وأحلام بتلقائية وعفوية أمام الجمهور في البرامج، ولكن هذا الأمر أوقعهما في مشاكل عديدة، وصلت إلى مقاطعة بعض فئات الجمهور لهما، وجميعنا نتذكر موقف "الحذاء" الشهير لشيرين، عندما قامت في إحدى حلقات برنامج "ذا فويس" برفع حذائها والضغط به على زر اختيار لأحد المتسابقين، مما أُثار غضب الجمهور، وخاصة الشعب المغربي؛ نظرًا لأن المتسابق كان جنسيته مغربي.

ولم تجد شيرين أمامها في ذلك الوقت إلا الاعتذار، وقالت في تسجيل صوتي: "بعتذر لكل الوطن العربي عن موضوع الحذاء، بس أنا بتعامل مع زراير، أكيد انتوا حابين تشوفني في أحسن صورة، وحابين دايما تشوفني، مبغلطش، وأكيد أنتوا صح وأنا اللي غلط، وأنا آسفة مرة كمان".



ونفس الأمر تُعاني منه أحلام، ففي برنامج "أراب أيدول" كان لها أكثر من موقف عفوي وتلقائي فتح عليها النيران، ولعل كان أبرزهم عندما وضعت على الهواء مزيل عرق، وفي مرة أخرى طلبت أمام الجميع إحضار وجبة "كنتاكي" لها.


التباهي بالشكل والملابس:
تُفضل النجمتان مشاركة جمهورهما كل لحظاتهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك فيديو شهير للفنانة أحلام ظهرت خلاله وهى تتباهى بشكلها وملابسها أمام الجمهور، ونشرت شيرين فيديو مماثل له أثناء إظهارها جمال فستانها بشكل مبالغ فيه، وظلت ترقص وتتمايل به، وكان مكشوف الظهر. 





اقرأ المزيد: