رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.."الجزائر تُودع"أمم الجابون"بالتعادل مع"السنغال"

الجزائر تودع أمم
"الجزائر تودع "أمم الجابون"بالتعادل مع"السنغال"

تعادل منتخب "الجزائر"  مع نظيره "السنغالي" بهدفين لكل منها في المباراة المثيرة التي جمعت بينها على ملعب "فرانسيفيل" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس "أمم إفريقيا" 2017 بالجابون.

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي "الجزائر" في محاولة لخطف الهدف الأول، وتقدم "إسلام سيلماني" نجم "ليستر سيتي" الإنجليزي بالهدف الأول للخضر من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة10.

وحاول منتخب "أسود التيجرانا" إدارك هدف التعادل، وكاد أن يحرز "محاربو الصحراء" هدفا ثانيا، ولكن تألق حارس" السنغال" حرم الأخضر من هدف التعزيز في الدقيقة 35.

 ونجح "بابا كولي ديوب" في "إدراك هدف التعادل لصالح "السنغال" من تسديدة قوية في الدقيقة 44، ونجح "إسلام سليماني" في إعادة التقدم بهدف ثان لمنتخب "الجزائر" في الدقيقة 52 .

ولكن رد" أسود السنغال" سريعا بهدف التعادل الثاني عن طريق "موسي سو" في الدقيقة53، وفشل لاعبو" المنتخب الجزائري" في خطف هدف ثالث؛ بسبب استسبسال مدافعي"السنغال"؛ لينتهي اللقاء بالتعادل، ويحصل كل منتخب على نقطة؛ ليودع "الخضر" البطولة الإفريقية وتتأهل"أسود التيرانجا" رسميا لربع النهائي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب" الجزائر" إلى نقطتين قابعا في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد "السنغال" إلى 7 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثانية.