ads
ads

بالصور.. 7 وجوه جديدة تشارك في "لعبة الصمت"

بعض الوجوه الشابة في مسلسل لعبة
بعض الوجوه الشابة في مسلسل "لعبة الصمت"
ترنيم محمد


يحرص المنتج ريمون مقار، دائمًا، على تقديم الوجوه الشابة الموهوبة إلى الجمهور من خلال أعماله الفنية، وهو ما دفعه إلى ضم 7 شباب إلى مسلسله الأخير "لعبة الصمت"، والمقرر بدء تصويره خلال شهر يناير المقبل.


ولم يكن هذا المسلسل هو التعاون الأول الذي يجمع "مقار" بهذه الوجوه المتميزة، حيث سبق وعملا سويًا في مسلسل "الأب الروحي"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على الفضائيات.


مسلسل "لعبة الصمت" بطولة كل من: ياسر جلال، وهنا شيحة، ومحمود عبد المغني، وعلا غانم، ودينا فؤاد، وعزت أبو عوف، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.


وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن هؤلاء الشباب الذين يطلون على جمهورهم من جديد من خلال مسلسل "لعبة الصمت":

منى فاروق:

بدأت الفنانة الشابة منى فاروق مشوارها الفني من خلال الإعلانات التلفزيونية، حتى شاركت في فيلم "الخلبوص" عام 2005 مع الفنان محمد رجب، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بشكل كبير.

بالصور.. 7 وجوه جديدة
بالصور.. 7 وجوه جديدة

محمود متولي:
هو مغني وممثل وفنان مسرحي متميز، كان مسلسل "الأب الروحي" هو أول بطاقة تعارف له مع جمهوره، حيث يُجسد فيه دور شاب يُدعى "إياد الفرماوي"، كما يستعد لمسلسل "لعبة الصمت".

بالصور.. 7 وجوه جديدة
بالصور.. 7 وجوه جديدة

عمر زكريا:
يدرس عمر زكريا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، استطاع أن يلفت الأنظار إليه من خلال موهبته، حتى انضم إلى فريق مسلسل "الأب الروحي"، ثم "لعبة الصمت".

بالصور.. 7 وجوه جديدة

مايان سيد:
تعد مايان أصغر الوجوه بمسلسل "لعبة الصمت"، شاركت في أكثر من مسلسل الموسم الرمضاني الماضي، حيث جسدت دور "نيفين" في مسلسل "أبو البنات" مع الفنان مصطفى شعبان، ودور "ياسمينا" في مسلسل "المغني" مع الكينج محمد منير.

بالصور.. 7 وجوه جديدة
بالصور.. 7 وجوه جديدة

محمد عز:
فنان موهوب، يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية؛ حيث يستعد لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "لعبة الصمت"، كما يستكمل تصوير المشاهد الخاصة به بمسلسل "الأب الروحي"، وذلك بعدما انتهى من مسلسل "ليلة"، المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

بالصور.. 7 وجوه جديدة

عمر الشناوي:
هو حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، وخريج كلية الهندسة جامعة القاهرة، ويعمل مهندس ديكور، وتعد مشاركته في "لعبة الصمت" ثاني ظهور إعلامي له بعد مسلسل "الأب الروحي".

بالصور.. 7 وجوه جديدة
بالصور.. 7 وجوه جديدة

روان الغابة:
هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الإخراج والتمثيل، أخرجت العديد من الأعمال الفنية، منها: مسرحية "لو عرف الشباب"، وفيلم "مولان روج"، الذي عُرض بدار الأوبرا المصرية منذ شهر تقريبًا.

وشاركت "روان" -أيضًا- الفنان محمود حميدة والفنان أحمد فلوكس في مسلسل "الأب الروحي"، كما تشارك في مسلسل "لعبة الصمت".

بالصور.. 7 وجوه جديدة