رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الاهلي اليوم السبت 10/12/2016..حجازي يغيب واختبار لأجايي

النبأ

يستعرض موقع النبأ الاخباري أهم أخبار الاهلي اليوم السبت 10/12/2016.. وجاء أبرزها فيما يلي :- 

حجازي يغيب عن إنبي 
الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد علي صعوبة لحاق أحمد حجازي مدافع الفريق بمباراة إنبي المقرر لها الاثنين على ملعب بتروسبورت في الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
ومنن المعروف أن أحمد حجازي، سوف ، يجري أشعة رنين مغناطيسي على العضلة الخلفية مساء اليوم، وذلك للاطمئنان على إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتحديد حجم الإصابة وبرنامج العلاج.

اختبار طبي أخير لأجايي
جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، يخضع لكشف طبي قبل مران الفريق اليوم السبت؛ للوقوف على إمكانية مشاركته في المران، ومن ثم جاهزيته لخوض مباراة انبي المقرر لها الاثنين بملعب بتروسبورت في الدوري الممتاز من عدمه.
وكان أجايي قد تعرض لكدمة في الكاحل أجبرته على مغادرة الملعب في مباراة سموحة، وخضع لتدريبات علاجية أمس الجمعة في مران الفريق استعداداً لمواجهة إنبي في الدوري. 

الأهلي يختتم استعداداته لأنبي عصر الأحد 
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يختتم استعداداته لمباراة انبي بالتدريب في الثالثة والنصف عصر غدٍ الأحد، على أن يعلن بعدها الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري قائمة اللاعبين المختارين للدخول في معسكر ليلة المباراة. ويلتقي الأهلي مع انبي بملعب بتروسبورت في السادسة من مساء الاثنين في الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز.

مواجهة نارية لسلة الاهلي
طارق خيري، المدير الفني لسلة الأهلي، قال إن مواجهة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة الإفريقية ستكون قوية في ظل الصراع على صدارة المجموعة، لافتًا إلى أن الفريق سوف يتسلح بالروح والعزيمة التي ظهر بها في مباراة الإفريقي التونسي التي فاز بها الفريق أمس الجمعة.
وأشار إلى أن ضيق الوقت بين المباريات يجعل الجهاز الفني يعتمد على الجوانب الفنية فقط من خلال تسجيلات الفيديو لمباريات الفريق ومباريات المنافسين.
وشدد على أن كل اللاعبين في الفريق يقدمون أفضل ما لديهم لإسعاد الجماهير والمنافسة على لقب البطولة.