رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب العام لأسرة ريجيني: ملتزمون بالقبض على مرتكبى الواقعة

ريجيني
ريجيني


التقى المستشار نبيل صادق، النائب العام، أسرة الشاب جوليو ريجينى فى إيطاليا، أمس الثلاثاء، فى مقابلة استمرت نحو 50 دقيقة، فى الوقت الذى أعربت فية أسرة الشاب عن ثقتها فى القضاء المصري والنيابة العامة المصرية في التوصل لمرتكبي الحادث.


وشدد "صادق" خلال اللقاء على حرص مصر على كشف غموض حادث مقتل الشاب ريجينى، والتزام مصر بالقبض على مرتكبى الواقعة وتقديمهم للمحاكمة، مشددًا على أن هناك إجراءات جنائية موسعة تجريها النيابة العامة لكشف حقيقة الواقعة.


وبحث النائب العام مع نظيره الإيطالي جيوسبي بيجنانونى، وسيرجو كولايوكر النائب العام المساعد، تبادل آخر المعلومات والمستجدات في واقعة مقتل الشاب ريجينى بالقاهرة، وتم بحث عدد من الروابط المتعلقة بالحادث فى إطار مذكرة التعاون الإيجابى بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها فى روما والتفاق على تبادل المعلومات.


وكان النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، وصل روما صباح أمس، على رأس وفد من النيابة العامة المصرية تلبية لدعوة رسمية للزيارة لملاقاة نظيره الإيطالى والمدعى العام الإيطالى ورئيس نيابة روما؛ لاطلاعهم على آخر مستجدات التحقيق، وأكد الطرفان على التزامهما باستمرار التعاون وصولا لكشف الحقيقة.