رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. 7 معلومات عن ممثل "البورنو" المصري شريف طلياني

شريف طلياني
شريف طلياني


أثار ظهور ممثل أفلام البورنو المصري، شريف أبو العينين، الشهير بـ"شريف طلياني"، على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، بدار الأوبرا المصرية، حالة واسعة من الجدل والاستياء بين الحضور، فضلًا عن الانتقادات التي وُجهت لإدارة المهرجان.

 

وكان ذلك نظرًا لأن الموجودين بالمهرجان أكدوا أن طبيعة ما يُقدمه "طلياني" لا يتناسب مع المجتمع المصري، غير أن اسمه لم يكن ضمن قائمة المدعوين.

 

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز 7 معلومات عن شريف طلياني:

 

ولد شريف أبو العينين في القاهرة، لأب مصري وأم إيطالية، ودرس إدارة الأعمال بجامعة عين شمس، ثم سافر إلى إيطاليا.

 

حصل شريف هناك على الماجيستير في مجال السياحة، كما أسس شركة لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل.

 

تعرض "طلياني"، بعد ذلك، لأزمة عاطفية من صديقته التي وقع في حبها، الأمر الذي دفعه إلى الاتجاه إلى عالم "البورنو" بإيطاليا، كوسيلة للانتقام منها عن طريق الخيانة، وكتب وقتها عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "انتي رفضتيني ودلوقتي أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني".

 

كان الظهور الأول لـ "شريف طلياني"، على شاشة إحدى قنوات التلفزيون المصري، في شهر إبريل الماضي، وتحدث خلال اللقاء عن نفسه وعن حياته في إيطاليا.



الأمر لم يقتصر عند هذا الحد، بل إن القناة الثانية بالتلفزيون المصري، أجرت لقاءً معه باعتباره أحد "الطيور المهاجرة" للسينما المصرية -على حد وصفها-



من جانبه، أوضح المخرج مجدي لاشين، رئيس التلفزيون المصري، أن إدارة مهرجان القاهرة هي المسئولة عن الضيوف، مضيفًا أن وظيفة الكاميرات والمذيعين هي إجراء لقاءات لنقل صورة حقيقية عن الحدث ليس أكثر.

أما الناقد يوسف شريف رزق الله، فقال إن هذا الممثل لا يمكن أن يكون من ضيوف المهرجان، مشيرًا إلى أن التذاكر تم طرحها للجميع، وأنه من الممكن أن يكون اشتراها مثل الجمهور العادي.