رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بين الخوف والتحدي نجوم الكرة يتحدثون عن مجموعة مصر بأمم إفريقيا

الكاف
الكاف

علق نجوم الكرة المصرية، على قرعة "مصر" في كأس أمم إفريقيا، ووقوعها في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا وأوغندا ومالي، والتى ستقام بالجابون 2017.

قال اللاعب وائل جمعة نجم الأهلي السابق، بإن منتخب مصر سيعاني في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، ولكنه يستطيع إظهار قدراته وتحقيق اللقب.

وأضاف :" المنتخب المصري الحالي سيعاني في البطولة الإفريقية؛ بسبب نقص الخبرات، ولكن اللاعبين (جعانين كورة)؛ لكي يظهر كل منهم قدراته في أحد أكبر البطولات القارية وتحقيق إنجاز جديد لمصر".

فيما صرح أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، بأن تواجد "غانا" في مجموعة "مصر" بأمم إفريقيا 2017 لن يؤثر علينا، كما أعرب عن رضاه التام عن مجموعة مصر في البطولة.

كما أشار "ناجي" إلى أن المنتخب سيذهب إلى أمم إفريقيا؛ من أجل المنافسة على اللقب الإفريقي، وبالتالي مواجهة جميع المنتخبات أمر وارد والفريق الذي يسعى للقب عليه أن يفوز على جميع منافسيه.

فيما أعرب محمود فايز، المدرب العام للمنتخب الوطني ومحلل الأداء، عن ارتياحه لقرعة الأمم الإفريقية، والتي أوقعت الفراعنة في المجموعة الرابعة برفقة غانا ومالي وأوغندا.

وأضاف" فايز" في تصريحات صحفية: "القرعة جعلتنا في حاجة لتحليل أداء فريق واحد فقط هو "مالي"، بدلًا من 3 فرق؛ لأننا بالطبع قمنا بتحليل كل نقاط القوة والضعف لدى فرق المجموعة.