رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا ترتدي في فصل الخريف؟.. 8 نصائح للرجال فقط!

ملابس مناسبة لفصل
ملابس مناسبة لفصل الخريف- أرشيفية


مع حلول فصل الخريف، تبدو الملابس من الأمور المحيرة للكثيرين، حيث إن الطقس ليس باردًا لارتداء الملابس الثقيلة كما أن درجات الحرارة تبدأ فى الانخفاض التدريجي ولم تعد الملابس الخفيفة مناسبة، ولكن فى كل الأحوال هناك بعض الملابس التي يجب أن نرتديها خلال هذا الفصل منها:


1) ارتداء الجوارب: يجب عليك ارتداء الجورب، خاصة وأن فصل الخريف به بعض الأوقات الباردة، التي تجعل الكاحلين يرتعشان في لحظات.


2) عدم ارتداء أنماط ملونة أو زاهية: فهي أكثر مناسبة لفصلي الصيف والربيع، ولكن مع برودة الطقس نوعا ما في فصل الخريف، فإنها تبدو غير مناسبة للبيئة الرمادية على نحو متزايد، ويفضل ارتداء الملابس البيضاء أو السمراء أو الداكنة بشكل عام.


3) ارتداء ملابس منقوشة: وهو أمر جيد في الخريف، وقد تبدو في هذا العام موضة جديدة مناسبة، ولكن يجب أن تكون منقوشة بشكل جيد، ومناسبة للرجال من ناحية ولفصل الخريف والبرودة المتوسطة فيه من ناحية أخرى.


4) عدم ارتداء الملابس الرياضية في فصل الخريف: لأنها مناسبة أكثر لفصل الربيع والصيف، حيث تكثر الأنشطة الرياضية وممارسة التمارين الرياضية بشكل عام.


5) ارتداء زوج من الأحذية جيدة الصنع: ويفضل أن تكون خفيفة بعض الشيء، ولكن ليست رياضية، وقادرة على معالجة الرطوبة والبرودة بكل سهولة، وحفظ قدميك دافئة في كل الأحوال.


6) عدم ارتداء السراويل الملونة: حيث إنها مناسبة لفصل الصيف بشكل أكبر، وتجلب البرودة ولا تناسب نمط الخريف الهادئ.


7) ارتداء ملابس الكتان: وتعد أنسب الملابس لهذا الفصل، لأنها تحافظ على بعض من دفء الجسم وقت البرودة، كما أنها أكثر عملية فيما يتعلق بتحمل العوامل الجوية في فصل الخريف.