رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يقضي 3 سنوات خلف القضبان عقابا على جريمة قتل في خناقة بحلوان

جثة سائق توك توك
جثة سائق توك توك أرشيفية


قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 3 سنوات، على محمد عماد الدين جودة 23 سنة؛ لتعديه بالضرب على محمد فرج عبدالرحمن، سائق توك توك، وإحداث إصابات بالغة به أدت إلى وفاته.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من مستشفى حلوان العام، بوصول المجني عليه سالف الذكر، مُصابا بكدمات متفرقة في الجسد، والآم حادة في البطن، واشتباه بنزيف داخلي< إثر تعرضه للضرب.

وعليه انتقل الرائد مصطفى عبدالعال، معاون مباحث القسم، إلى المستشفى، وتبين من التحري عن الواقعة، أنه أثناء قيادة شقيق المجني عليه، "توك توك" خاصته، اصطدم عن طريق الخطأ بسيارة المتهم، أمام مقهى "سلطانة" بدائرة القسم، ونشبت بينهما مشادة كلامية، فحضر المجني عليه، لتهدئة الوضع، لكن المتهم تعدى عليه بالضرب مستخدمًا عصا خشبية "شومة"، أحدثت به بعض الإصابات المذكورة. 

وبعد فض المشاجرة، وخلال إجراء الإسعافات اللازمة، للمجني عليه تدهورت حالته الصحية، ونقل إلى مستشفى حلوان العام، إلا أن المنية عاجلته قبل إتمام علاجه.

وتمكنت قوات المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وأحالته النيابة العامة إلى محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، وعضوية المستشارين، خليفة الجيوشي، وخالد حماد، وأمانة سر أحمد صبحي وعاصم عبد الفتاح، التي قضت بالحكم المتقدم ضد المتهم.