رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الداخلية" تكشف تفاصيل محاولة اغتيال النائب العام المساعد

السيارة المستخدمة
السيارة المستخدمة في محاولة اغتيال النائب العام المساعد

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل انفجار سيارة مفخخة؛ استهدفت المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد للشئون القضائية.

وقال مسئول مركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية، أنه عقب مرور سيارة المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد، وقوة الحراسة المرافقة له، اليوم الخميس، من شارع أحمد شوقى بمنطقة البنفسج في التجمع الأول بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، انفجرت إحدى السيارات المفخخة المتوقفه على جانب الطريق..

وأضاف مسئول مركز الإعلامى الأمني، في بيان له، أن الحادث لم يسفر عن أى إصابات بالنائب العام المساعد أو قوة الحراسة المرافقه، بينما أصيب أحد المواطنين الذى يعمل خفير بالمنطقة تصادف وجودة أثناء الإنفجار وتم نقله للمستشقى لتلقى العلاج .

وأشار إلى أن أجهزة الأمن انتقلت إلى مكان وقوع الحادث، وتم إغلاق المنطقة وتمشيطها؛ فى محاولة لضبط الجناه والوقوف على أبعاد الحادث وملابساته.

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل انفجار سيارة مفخخة؛ استهدفت المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد للشئون القضائية.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إنه عقب مرور سيارة المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد، وقوة الحراسة المرافقة له، اليوم الخميس، من شارع أحمد شوقى بمنطقة البنفسج في التجمع الأول بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، انفجرت إحدى السيارات المفخخة المتوقفه على جانب الطريق.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني، في بيان له، أن الحادث لم يسفر عن أى إصابات للنائب العام المساعد أو قوة الحراسة المرافقه له، بينما أصيب أحد المواطنين الذى يعمل خفير بالمنطقة تصادف وجوده أثناء الانفجار، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وأشار إلى أن أجهزة الأمن انتقلت إلى مكان وقوع الحادث، وتم إغلاق المنطقة وتمشيطها؛ فى محاولة لضبط الجناة والوقوف على أبعاد الحادث وملابساته.