ads

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20-9-2016.. مؤتمر صحفى لمرتضى وانتهاء التدريبات

الزمالك
الزمالك
احمد عادل - بهاء الدرملى


يقدم موقع «النبأ» أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء، وتشهد القلعة البيضاء عددًا من الأخبار المهمة، على راسها عقد مؤتمر صحفي للمستشار مرتضى منصور واختتام الفريق تدريباته قبل السفر الى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي.

مؤتمر صحفي في الزمالك لرئيس النادي
يعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في مقر النادي للحديث عن تجربة دخول الجماهير بالاستمارات، ويشرح رئيس الزمالك كيفية الحصول علي الاستمارات ومنافذ توزيعها في المحافظات.
كما يتحدث مرتضى خلال المؤتمر عن تزوير تذاكر مباراة الفريق الماضية أمام الوداد المغربي في الدور قبل النهائي والتي انتهت بفوز الفريق الابيض بأربعة اهداف مقابل لا شئ.

الفريق يختتم تدريباته قبل السفر للمغرب غدًا 
يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم فى الحادية عشر صباحا قبل 24 ساعة من السفر إلى المغرب في إطار الاستعداد للقاء العودة أمام الوداد المغربي في الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته بمدينة الرباط معقل فريق الوداد يوم السبت المقبل.
وبسعى الجهاز الفني للفريق الابيض بقيادة مؤمن سليمان إلى وضع اللمسات النهائية على التشكيل والطريقة التي سيواجه بها الفريق المغربي.
وتشهد التدريبات المقررة صباح اليوم عودة إسلام جمال للانتظام في التدريب بعد ما فضل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى حصوله على راحة بالأمس.
واختار الجهاز الفنى 17 لاعب للسفر ضمن بعثة الفريق إلى المغرب تضم أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح، أحمد توفيق، على جبر، رمزى خالد، إسلام جمال، أحمد دويدار، معروف يوسف، إبراهيم صلاح، أيمن حفنى، طارق حامد، شيكابالا، مصطفى فتحى، ستانلى، مايوكا، وباسم مرسى.

إسلام جمال يعود لتدريبات الزمالك قبل السفر الى المغرب.
يعود الي تدريبات الزمالك اليوم اسلام جمال مدافع الفريق بعد غياب اللاعب عن تدرببات الفريق أمس بسبب معاناته من بعض الالام في الركبة، الامر الذي جعل اللاعب يغيب عن تدريب أمس بناءً على إذن من مؤمن سليمان المدير الفني.

اختبار طبى لعلى فتحى بمعرفة المنيرى
قرر الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك استدعاء على فتحى للكشف الطبى بهدف الاطمئنان على حالة ركبته ومدى الاستجابة للتدريبات العلاجية التي يخضع لها اللاعب وذلك املا في لحاقه بالدور النهائى ببطولة إفريقيا للأندية ابطال الدوري.
وكان الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان فضل عدم اصطحاب على فتحى لبعثة الفريق للمغرب لمواجهة الوداد المغربي فى لقاء العودة بالدور قبل النهائى ببطولة افريقيا للأندية ابطال الدوري بناء على طلب الدكتور مصطفى المنيري الذي فضل مواصلة اللاعب للتدريبات العلاجية لحين التأكد من تمام شفائه.