رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار ميسي اليوم الثلاثاء 23/8/2016 نيولز أولد بويز يرغب فى ضمه

الأسطورة ليونيل ميسي
الأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة


أخبار ليونيل ميسي اليوم شهدت بعض التطورات المثيرة بشأن إعتزاله اللعب دوليا مع منتخب الأرجنتين ومحاولة مسئولي نادي نيولز اولد بويز للتعاقد معه للعودة مرة أخري لناديه القديم الذى بدأ من خلاله مشوار كرة القدم قبل الإنضمام لفريق برشلونة .

نيولز أولد بويز الأرجنتيني يسعى لضم ميسي من جديد

يسعى مسئولو نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني في الوقت الحالي على حسم صفقة مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة حسب أقوال صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من البرسا.

الصحيفة كشفت النقاب عن وجود محادثات متقدمة بين مدراء نيولز أولد بويز ونجم برشلونة تهدف لنقله إلى بلاده الأرجنتين حتى يلعب فيها كمحترف لأول مرة في حياته.

ميسي رحل عن الأرجنتين حينما كان طفلاً بسن 13 عام ومنذ ذلك الحين يرتدي قميص برشلونة، فيما يحاول نيو أولد بويز أن يقنعه بالعودة إلا بلاده بعد مونديال روسيا 2018.

ويُعرف عن ميسي أنه من عشاق نيولز أولد بويز مما يشجع النادي أكثر على طرح فكرة التعاقد معه، فيما يحاول النادي حالياً تمويل قيمة الصفقة عبر الشركات الخاصة.

ونقلت صحيفة سبورت القول على لسان أحد مسؤولي نيولز أولد بويز “نتمنى رؤية ميسي هنا، سيكون من دواعي سرورنا حدوث ذلك ونحاول تحقيق هذا الهدف”


رئيس نادي نيولز: عودة ميسي لناديه ستكون تاريخية

أكد كريستيان داميكو رئيس نادي نيولز أولد بويز إن انضمام ليونيل ميسي نجم برشلونة لفريقه مرة أخرى سوف يكتب تاريخا في حالة استعادته.

ولعب ميسي لنادي نيولز أولد بويز قبل أن ينضم لأكاديمية لامسيا التابعة لبرشلونة وهو في عمر الـ14.

وصرح داميكو لمجلة "فور فور تو": " أنا واثق كليا أن نيولز قادر على كتابة التاريخ إن حصلنا على توقيع ميسي أفضل لاعب في العالم ".

وأضاف داميكو "أعتقد أننا سوف نحصل على المتعة إن ارتدى ميسي قميص فريقنا".

وحقق ميسي مع برشلونة 8 بطولات دوري إسباني و4 بطولات كأس ملك إسبانيا، و7 ألقاب كأس سوبر محلي، و4 بطولات دوري أبطال أوروبا، و3 بطولات سوبر أوروبية، و3 بطولات كأس عالم للأندية.


مدرب الأرجنتين يرفض الإعتماد على ميسي فقط

قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ادجاردو باوزا أنه من الضروري” ألا يصبح فريقه معتمدا فقط على قائده ليونيل ميسي مشيرا من ناحية أخرى إلى أن الأخير مرتبط بشكل كبير” بـ”راقصي التانجو”.

وأوضح باوزا في حواره الذى أجراه مع قناة (إسبن) أن من الضروري ألا نكون معتمدين بشكل حصري على ميسي قائلا " أرغب في أن يصبح ميسي الأهم بين الجميع ولكن أن يقدم الفريق احتماليات أخرى الفكرة هي العمل من أجل أن يصبح ميسي محاطا بشكل جيد”.

وأشار المدرب إلى أنه يشعر بالهدوء لأنه رأى ميسي مرتبطا بشكل كبير مع المنتخب ويصب تركيزه عليه”.

وتلعب الأرجنتين في الأول من سبتمبر المقبل أمام أوروجواي في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وذلك في أول مباراة لباوزا في منصبه الجديد والتي ستشهد عودة ليو للمنتخب، ثم ستواجه الأرجنتين بعدها بخمسة أيام فنزويلا خارج الديار.

وأشار باوزا إلى أن الفريق سيتدرب تحت قيادته مرتين قبل مواجهة أوروجواي، مبرزا قوة هجوم أوروجواي المتمثل في لويس سواريز وإدينسون كافاني.

وعن خروج جونزالو هيجواين من قائمة المباراتين قال إن مهاجم يوفنتوس الإيطالي لاعب في المنتخب” وقد يتم استدعاؤه في المباريات المقبلة.