رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..حارس الأهلى: أنتظر قرار مارتن يول..والإعارة الحل البديل

النبأ

أبدى محمد الغندور حارس النادى الاهلى ومنتخب مصر للشباب سعادته البالغة لتأهل الفراعنة إلى كأس أمم أفريقيا فى زامبيا بعدما فاز برباعية نظيفة على انجولا فى لواندا .

وقال الغندور لدينا طموح كبير لتحقيق نتيجة طيبة فى أمم أفريقيا بزامبيا والتتويج بالبطولة والوصول إلى كأس العالم للشباب وكتابة أسمائنا من ذهب فى تاريخ الكرة المصرية وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح حارس منتخب الشباب أن فرصتة فى الأهلى تكاد ان تكون ضعيفة فى ظل التعاقد مع محمد الشناوى حارس بتروجت بالإضافة لوجود شريف إكرامي واحمد عادل ومسعد عوض .

وأشار الغندور إلى انه لديه رغبة شديدة فى خوض تجربة الإعارة الموسم الجديد من أجل إكتساب الخبرات فى الدوري الممتاز حتى يكون إضافة قوية لمنتخب الفراعنة .

وأختتم حارس الأهلى ومنتخب الشباب تصريحاته قائلا " لم أتلقى أى إتصال هاتفى من مسئولي الفريق الأول ولم أعلم مصيري فى الإنضمام للتدريبات الجماعية للفريق الاول من عدمه وأنتظر قرار مارتن يول " .

يذكر ان الأهلي يستأنف تدريباته غدا الجمعة بعدما منح المدير الفني مارتن يول اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فريق الوداد بهدف نظيف بدوري الأبطال عن طريق رامي ربيعة .