رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة..الديوك الفرنسية تواجه البرتغال فى نهائي يورو فرنسا

جيرزمان ورونالدو
جيرزمان ورونالدو

تتجه  أنظار عشاق ومشجعى الساحرة المستديرة الليلة إلى فرنسا لمتابعة مواجهة المنتخب الفرنسي أمام نظيره منتخب البرتغال فى نهائي بطولة يورو 2016 المقرر أقامته فى التاسعة من مساء اليوم .

وتسعى الديوك الفرنسية أن تحصل على اللقب الثالث في تاريخها من بطولة كأس الأمم الأوروبية بينما يسعى منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو أن يفوز بهذه البطولة لأول مرة, يمتلك الفرنسي تاريخًا أفضل في المواجهات بين المنتخبان ولكن الساحرة المستديرة لا تعرف سوى الملعب ولا تعترف بالأرقام.

ويسعى كل المنتخبين إلى وضع التشكيل الأنسب والمثالي من أجل تحقيق الفوز في مواجهة اليوم وحصد لقب البطولة الأغلي على مستوى القارة الأوروبية.
ومن المتوقع أن يدخل منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالي: "لوريس، سانيا، كوسيلنى، أومتيتى، إيفرا، بوجبا، ماتويدى سيسوكو، جريزمان، باييه، جيرو".
في حين يتوقع أن يخوض منتخب البرتغال اللقاء بالتشكيل التالي: "روى باتريسيو، سيدريك، بيبى، فونتى، جيريرو، وليام كارفاليو، أدريان، جواو ماريو، ريناتو سانشيز، لويس نانى، كريستيانو رونالدو".

وكانت فرنسا قد تأهلت بعد فوزها على منتخب ألمانيا بهدفين دون رد وأيضًا منتخب البرتغال تأهل للنهائي بعد فوزه بنفس النتيجة على منتخب ويلز.

يذكر ان نهائي كأس أوروبا 2016 لكرة القدم بين البرتغال وفرنسا اليوم مواجهة خاصة بين نجمي المنتخبين وحاملي القميص رقم 7 كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان.

ويتصدر الفرنسي جريزمان حاليا قائمة ترتيب الهدافين بستة أهداف، وسط سعيه للتتويج باللقب برفقة الديوك في باكورة مشاركاته في مباراة نهائية على المستوى الدولي فيما رصيد كريستيانو رونالدو 3 أهداف فقط .