رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار محبوس احتياطياً داخل مركز شرطة القوصية بأسيوط

ارشيفية
ارشيفية

أقدم متهم محبوس احتياطيا على ذمة قضية اتجار في المخدرات في سجن مركز القوصية بأسيوط على الانتحار، بعد أن شنق نفسه داخل دورة مياه السجن.

كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من الرائد محمد عبد الكريم، رئيس مباحث القوصية، يفيد قيام المتهم "فرج . ص . م" (48 عاما)، والمحبوس احتياطيا على ذمة اتجار في المخدرات في شهر سبتمبر الماضي بشنق نفسه داخل إحدى دورات المياه في السجن، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي بعد معاينة النيابة، وتولت النيابة التحقيق.

دلت التحريات التي أشرف عليها الرائد محمد عبدالكريم، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب عمرو سليم، أن المتهم من قرية مير دائرة المركز، ومحبوس احتياطياً على ذمة قضية اتجار في المخدرات في شهر سبتمبر الماضي، وأن نجل المتهم زاره أمس الخميس في السجن، وأخبره أن المحامي غير متفائل في القضية، وأنه من المتوقع إحالتها إلى محكمة الجنايات، وهو ما أصاب المتهم بحالة اكتئاب وجعلته يجلس منعزلا عن باقي المتهمين.

وأضافت التحريات أن بعض النزلاء معه في السجن استيقظوا فجرا وأثناء ذهابهم لدورات المياه وجدوا إحداها مغلقة وطرقوا على الباب، ولم يجب أحد فدفعوه بقوة ووجدوا السجين ملقى على الأرض، وفي رقبته حبل يشبه رباط الملابس، ومعلق في محبس المياه، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بجمع التحريات اللازمة حول الواقعة.