رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل ينصب على مزارع فى 40 ألف جنيه لإرشاده على قاتل شقيقه


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط عاطل قام بالنصب على مزراع واستولى على 40 ألف جنيه لإرشاده على مرتكب واقعة مقتل شقيقه.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية بالواقعة، تبين بالفحص قيام كل من "ناصر .ب.ع" 58 سنة، تاجر مواشى، ومقيم أبو الغيط، دائرة المركز و"سمير م.ح" 45سنة فلاح ومقيم ذات الناحية، بتضررهما من المدعو "محمد.ع.ح" 32 سنة عاطل ومقيم ذات الناحية؛ لقيامه بالنصب عليهما.

تحصل من الأول على 40 ألف جنيه مقابل إبلاغهما عن مرتكب واقعة مقتل شقيق الأول المدعو شافعى برعى بتاريخ 5 يونيو 2014 والمتهم فيها المدعو "صابر ر.س" 30 سنة عاطل ومقيم بذات الناحية، والمحرر بشأنها المحضر رقم 13407 إدارى مركز القناطر لسنة 2014.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6663 إدارى مركز القناطر لسنة 2015م، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم. ونفاذا لقرار النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح أبيض مطواة وبصحبته المدعو " أحمد .م.م" 24 سنة عاطل ومقيم الخرقانية، وبحوزته سلاح نارى طبنجة عيار 9مم تحمل رقم ( 2140101 ) وبخزينتها 5 طلقات من ذات العيار.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الثانى بقصد النصب عليهما، وأقر الثانى بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المالى المستولى عليه، وتم التحفظ عليه، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.