رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن قضية مقتل طفلة على يد والدها وزوجته بالقليوبية

مقتل طفلة على يد
مقتل طفلة على يد والدها وزوجته بالقليوبية

قررت محكمة جنايات بنها، بالقليوبية الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحان، تأجيل محاكمة عاطل وزوجته لاتهامهما بحجز وقتل نجلة الأول فى طوخ لطلبها الإقامة مع والدتها عقب انفصالهما، لجلسة يوم 10 سبتمبر المقبل للمرافعة.

أمر الإحالة

تضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ٣٢٨٦٣ لسنة ٢٠٢٣ جنابتا طوخ. والمقيدة برقم ٣٤٩٢ لسنة ٢٠٢٣ على شمال بنها، أنه في يوم ۲۲ / ۲۰۲۳/۱۰ بدائرة مركز طوخ.

قام كل من: " احمد س.ع" ٣٢ سنة عاطل ومقيم طنط الجزيرة مركز طوخ، " دينا ف.ا" ٢٨ سنة - ربة منزل ومقيمة طنط الجزيرة مركز طوخ.

قد حجزا الطفلة المجنى عليها " سلمى احمد سعيد عمر مبروك" - دون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح ذلك بأن قاما بتكبيلها باستخدام اداه " غطاء رأس حريمي " واحكما وثاقها بنافذة المنزل وشلا مقاومتها متعدين عليها بالضرب لايام طالت وقاما بتعذيبها بالتعذيبات البدنية مستخدمين في ذلك أدوات " سلك، خرطوم، خرازانه" " فأحدثا ما بها من إصابات والمبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق على النحو المبين بالتحقيقات والتي اودت بحياتها على اثر طلبها الذهاب للاقامة مع والدتها فقاما بالتعدى عليها بالضرب وعندما لفظت انفاسها قاما بمحاولة اخفاء جريمتهما باخفاء جثتها بداخل حفرة بحظيرة مواشى مسكنهما مستخدمين ادوات «فاس كوريك غرز» وذلك للتخلص من جثمانها والحيلولة دون اكتشاف جريمتهما.

أضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازا واحرزا أدوات «سلك، وخرطوم، وعصا، وغطاء رأس حريمي، وفاس، وكوريك» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.