رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوميز يجهز لاعبي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كلوباترا وشفاء الثنائي الصاعد

النبأ

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، فى بطولة الدوري الممتاز المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. 

الزمالك يرفع الحمل التدربيى 

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب حلم زامور،   استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقًا للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شفاء الثنائي الصاعد والمشاركة فى تدريب الزمالك اليوم 

 

انتظم محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية، وكان محمد صلاح  يعاني من إصابة خفيفة في الركبة بينما كان يعاني أحمد رفاعى من إجهاد في العضلة الخلفية.

وشارك محمد صلاح وأحمد رفاعي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة التأهيلية بجانب الجزء الخططي والتقسيمة الفنية.

 

تقسيم الزمالك إلى مجموعتين للتدريب على طريق مواجهة سيراميكا كليوباترا 

 

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية، وتم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، وتم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.