رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفى ومصابين في حوادث الطرق بمحافظات الجيزة وأسوان والفيوم وبنى سويف والقاهرة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة وأسوان والفيوم وبنى سويف والقاهرة، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار أصيب تسعة أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق إسكندرية الصحراوى نطاق مديرية أمن الجيزة ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى فى الجيزة وعلى الفور  انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 9 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

الحوامدية

وفى الحوامدية أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الحوامدية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وفور تلقى بلاغا فى الحوامدية، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

أسوان

وفى أسوان أصيب 23 شخصًا، مساء اليوم، السبت، فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق العلاقى بمحافظة أسوان، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والتعامل مع المصابين، بعدما تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق العلاقى وجميعهم يحملون الجنسية السودانية، وأسفر الحادث عن إصابة 23 شخصًا وجميعهم يحملون الجنسية السودانية، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب خمسة أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 5 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

بنى سويف

وفى بنى سويف لقى سائق مصرعه، بعد انقلاب توك توك بطريق بني سويف الزرعي أمام قرية سدس بمركز ببا جنوب المحافظة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمصر مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب توك توك بطريق بني سويف الفشن الزرعي أمام قرية  سدس بمركز ببا جنوب المحافظة.

القاهرة

وفى القاهرة أصيب ثلاثة أشخاص فى حادث تصادم سيارتين أعلى محور المشير طنطاوى فى التجمع وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم فى التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 3 اشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.