رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يصحح أخطاء فيوتشر

ملخص تدريب الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري. جوميز يظهر العين الحمرا

جوميز
جوميز


استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته قبل 48 ساعة، من لقاء الإتحاد السكندري، فى الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها  يوم الاثنين المقبل  بالإسكندرية  .

جوميز يعالج سلبيات لقاء فيوتشر 
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب  حلمى  زامورا، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشرح جوميز بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، وتحدث عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري.


فتوح يشارك في تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على شلبي

 

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.
وكان اللاعب غاب عن مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي إراحته من المباراة السابقة.
وشارك أحمد فتوح في التدريبات البدنية والفقرة الفنية لتتأكد جاهزيته للمباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

 


فى الوقت  نفسه عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الأبيض في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.

واطمأن المدير الفني على حالة مصطفى شلبي وجاهزيته خاصة وأنه عائد من الإصابة في الفترة الأخيرة.

 


الزمالك يرفع الحمل البدني للبدلاء. وإعطاء الأساسيين


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية في بداية مران اليوم السبت  الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية قوية وفقرة أخرى بالكرة من أجل تجهيز اللاعبين بدنيًا للمباراة المقبلة.


فى الوقت  نفسه فضل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين الذين شاركوا في لقاء مودرن فيوتشر الأخير بصورة أساسية راحة من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.

واكتفى المدير الفني بمشاركة هذه المجموعة في الفقرة البدنية دون المشاركة في التقسيمة خوفًا من تعرضهم للإرهاق قبل مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من  لقاء مودرن فيوتشر الأخير في الدوري تقسيمة فنية  في ختام مران  اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبل في مسابقة الدوري.

وقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة قوية في منتصف الملعب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي، استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل ببرج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز