رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3جثث ومخدرات وسادية.. القصة الكاملة لسفاح التجمع الخامس

كريم سفاح التجمع
كريم سفاح التجمع الخامس

توصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إلى فك لغز سفاح التجمع الذي أثار حفيظة المواطنين والأهالي خلال الساعات الماضية.
حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب يدعى كريم والمعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع" فجر السبت، بتهمة قتل 4 فتيات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

وأفاد "كريم"، سفاح التجمع في تحقيقات الشرطة، إنه كان يعمل مُعلمًا بمدرسة انترناشيونال وبعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة داخل البلاد وخارجها، وحاصل على الجنسية الأمريكية، كما أشارت أنه منفصل زوجته منذ 4 سنوات، وجميع قتلاه "فتيات ليل" من الزاوية الحمراء وابو النمرس ومساكن شيراتون، واعتاد على إجبارهن على تناول مُخدري الآيس والشابو قبل العلاقة المُحرمة، بالإضافة إلى تعذيبهن داخل غرفة خصصها داخل شقته «عازلة للصوت» وممارسة الرزيلة معهن واستخدام أدوات تعذيب إلي ان تموت الضحية.

النيابة تأمر بالاستماع لجيران سفاح التجمع

امرت النيابة بعرض سفاح التجمع على مصلحة الطب الشرعي وانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص موقع الحادث، وتقرر عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وفحص هاتف المتهم لمعرفة وجود ضحايا جدد في الواقعة.

استدعاء عدد من الجيران في واقعة سفاح التجمع الخامس، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بنطاق مسكن المتهم بالتجمع الخامس، واستدعاء عدد من شهود العيان بالمنطقة لسماع أقوالهم.

وتبين أن المتهم كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات ويعمل مدرسًا ثم ترك التدريس، وأقام في شقة بالتجمع الخامس يستقطب من خلالها عددًا من فتيات الليل لممارسة الرذيلة، وأنهى حياة 4 سيدات وألقي جثامينهن بمناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.