رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة في مواجهة شرسة أمام فاركو غدا.. وسامي يعلن القائمة

احدي تدريبات لاعبي
احدي تدريبات لاعبي سموحة

اختتم  فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس، وذلك لمواجهة فريق  فاركو المقرر لها غدا على ملعب ستاد حرس الحدود في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويدخل فريق الموج الأزرق معسكر مغلق الليلة بأحد فنادق الإسكندرية استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

ويسعى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة والعشرين  بهدفين دون رد.

وطالب أحمد سامي  المدير الفني لفريق سموحة من لاعبيه  ضرورة غلق  صفحة مباراة الاتحاد السكندري  والتركيز في مباراة الفريق غدا أمام فريق فاركو وطلب سامي من لاعبي الفريق السعي بشكل قوي من أجل المنافسة والدخول في المربع الذهبي خاصة وأن الفارق بينه وبين المركز الرابع ثلاث نقاط.

وقام أحمد سامي مدرب سموحة بعلاج أخطاء لاعبيه في مران الفريق الأخير قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام فاركو.

ومن جانبه قال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إنه غير راضي عن مركز الفريق الحالي في جدول ترتيب فرق الدوري حيث عقد رئيس سموحة جلسة أحمد سامي المدير الفني للفريق واللاعبين، وأبلغه أن وضع الفريق في جدول الدوري لم يستمر طويلا، لافتا إلى أنه لا يقبل غير بالمربع الذهبي خلال هذا الموسم وهم يبحثون عن حجز مقعد للمشاركة في البطولة الأفريقية.

واختار أحمد سامي المدير الفني لفريق الموج الأزرق 20 لاعبا لهذه المواجهة الشرسة.

وجاءت قائمة سموحة علي النحو التالي:
الهاني سليمان / حسين تيمور /بركات حجاج فولي / محمد متولي كناريا / محمد ليادي ابو بكر / فادي فريد / لحسن دهدوه / اسلام جابر  / محمد عصام / محمد سعيد مكرونه / چوستيك أرتير / حمدي علاء / حسام حسن / مصطفى البدري / محمد مصطفى ميدو / احمد خالد / چونيور أجاي / عمرو قلاوة / الحبيب احمد حسن / دوكو دودو.

يذكر أن فريق سموحة في المركز السادس برصيد 34 نقطة، بينما فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.