رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المخرج أيمن مكرم: أحمد الفيشاوي لديه صفات الممثل العالمي

المخرج أيمن مكرم
المخرج أيمن مكرم

قال المخرج أيمن مكرم، عن مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم بنقدر ظروفك: "الفيشاوي كوميديان ومختلف عن زملاؤه لأنه من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة.

أحمد الفيشاوي

وأضاف أيمن مكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي ولو ركز جيدًا في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر مما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه.

وعلق المخرج عن الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال تواجد أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" وهو في حالة غير طبيعية، موضحًا أن تصوير تلك الحالات به إختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

وأشار إلى أن الجمهور كان سعيد للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرون معجبون بالأحداث والبعض قال لي أن العمل جيد وصناع العمل أجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل.