رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبوهم علمهم تعاطي المخدرات.. سمر تطلب الخلع داخل محكمة الأسرة والسبب صادم

دعوى خلع
دعوى خلع

«عيالي ضاعوا مني، بيتعاطوا مخدرات بسبب أبوهم»، كلمات ألقتها الزوجة "سمر. ع" أمام محكمة الأسرة وهي تطالب بالتفريق بينها وبين زوجها خلعا، متهمة إياه بالتسبب في إدمان طفليها.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها تزوجت منذ 21 عاما، وأنجت على فراش الزوجية ولدين، تحملت الحياه مع زوجها معه من أجل ولديها، فمنذ زواجهما وهو على علاقات كثيرة بسيدات، وكان يلتقي بهن بشقة والدته بنفس المنزل المقيمين به،  «رغم إني عايشة معاه في بيت، لكن عمره ما عمل لوجودي اعتبار، ولا حتى لعياله، استحملت كتير عشانهم، وفي النهاية ضاعوا مني بسبب أبوهم».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إلى أن زوجها دائما ما كان يرسل أبنائها لشراء مواد مخدرة له، حتى تعود الأطفال على ذلك، وتشاجرت معه كثيرا لهذا السبب، وطلبت منه بأن يتعاطى ويشترى مواده المخدرة بعيدا عن أعين أبنائهما، لأنهم في سن خطر لكن بلا جدوى فكان يتعدى عليها بالضرب المبرح وطردها من المنزل.

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إلى أنها اكتشفت فجأة بأن طفليها متعاطيين، وأصبحا مدمنيين للمواد المخدرة، حاولت بكل الطرق الممكنة حجزهم فى مستشفى لعلاج الإدمان، حتى إنها قامت ببيع  كل مصوغاتها وميراثها لعلاجهم وبكل مرة يقوم والدهم بإفساد ما أفعله،  «كل ما يدخلوا المستشفى ويتعالجوا، يرجعهم تاني للمخدرات، عيالي ضاعوا بسببه، منه لله».

واختتمت الزوجة حديثها أمام محكمة الأسرة، بأن زوجها شجع ولديها على بيع المواد المخدرة ليتمكنوا من التربح والكسب السريع، فلم تتحمل الحياة معهم بهذا الوضع وتركت منزل الزوجية منذ سبع شهور، ولجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية ضده بالخلع.