رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ15 ألف دولار سنويا.. وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن حاجتها لوظيفة فني راديو إشرافي بمرتب يتخطى 15 ألف دولار في العام، إذ تحرص السفارة على توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة، للعمل في مقر السفارة بالقاهرة.

وخلال السطور التالية يستعرض موقع "النبـــأ الإخباري" تفاصيل وظائف السفارة الأمريكية والشروط والمؤهلات المطلوبة وكيفية التقديم، وفق الموقع الرسمي للسفارة، كالتالي:

الشروط المطلوبة لوظائف السفارة الأمريكية

- أن يكون المتقدم لـ الوظائف لديه خبرة 5 سنوات في العمل في عمليات وصيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية وأجهزة إعادة الإرسال والوحدات المتنقلة.

- أن يكون لديه فهم شامل لمبادئ الاتصالات اللاسلكية، بما في ذلك معرفة أنواع مختلفة من المعدات والترددات وتقنيات التعديل وخصائص الانتشار.

- أن يكون انتهى من الدراسة في المرحلة الثانوية.

- أن يكون على معرفة عملية جيدة في الكتابة والتحدث والقراءة باللغة الإنجليزية.

- يشترط إجادة اللغة العربية كتابة ومحادثة وقراءة.

- يحصل المتقدم للوظيفة علي راتب يصل إلى 15.606 دولار أمريكي سنويًا.

المهارات والقدرات
- المرونة والقدرة على التكيف للعمل في بيئات ديناميكية، والاستجابة بكفاءة للأولويات المتغيرة وحالات الطوارئ والمتطلبات التشغيلية المتعلقة بأنظمة الاتصالات.

- أن يكون لديه رخصة قيادة.

- لا بد من اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.

كيفية التقديم علي وظائف السفارة الأمريكية

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف السفارة الأمريكية بمرتب يتخطى 15 ألف دولار سنويا، يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالسفارة الأمريكية واختيار الأيقونة الخاصة بالوظائف سالفة الذكر، ثم يتم ملء البيانات المطلوبة والضغط على تسجيل لإرسال الطلب.