رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل جديدة في السفارة الأمريكية بالقاهرة والراتب 10 آلاف دولار سنويا

وظائف جديدة في السفارة
وظائف جديدة في السفارة الأمريكية بالقاهرة

يبحث الكثير من المواطنين عن فرص عمل برواتب مجزية، تعينهم على مطلبات الحياة، وتساعد على بدء حياتهم العملية، وعليه فإن السفارة الأمريكية بالقاهرة أعلنت عن حاجتها إلى وظيفة مساعد تأشيرة الهجرة.

فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة 

وتتوافر فرص عمل السفارة الأمريكية في القاهرة، حيث أعلنت السفارة عن حاجتها إلى مساعد تأشيرة الهجرة بمرتب يصل  إلى 10،312 دولار أمريكي في السنة.

رواتب فرص عمل السفارة الأمريكية 

وأوضحت السفارة، تفاصيل الوظائف والشروط والمؤهلات المطلوبة، حيث إن آخر موعد للتقديم 28 / 3 / 2024، ويحصل الملتحق بالوظيفة على راتب مادي 10،312 دولار.

وتسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية.

وتبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب مساعد تأشيرة الهجرة (IV) في المكتب القنصلي (CONS) بمرتب مادي يبلغ 10،312 دولار أمريكي في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 28 / 3 / 2024.

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى أمين مكتبة (الفهرسة)، حيث يجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل بعد استلام تصريح الوكالة بمرتب مادي يبلغ  15،300 دولار أمريكي سنويًا.

آخر موعد للتقديم بوظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

وذكرت، أنه من المقرر أن يكون مقر العمل داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة علي أن يكون آخر موعد للتقديم على الوظيفة المعلنة 29 / 3 / 2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل  السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

تخصصات فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة 

وتوفر السفارة الأمريكية بالقاهرة العديد من الوظائف الشاغرة، حيث تعلن بشكل دوري عن حاجتها لبعض التخصصات والتي يمكن للمواطنين الذين تتوافر فيهم الشروط التقديم عليها، كما توفر السفارة الأمريكية راتبا ماديا مميزا حسب التخصصات المطلوبة.