رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير سعودي.. القادسية يبدأ التفاوض مع مورينيو واهتمام إنجليزى بالمدرب البرتغالي

جوزيه مورينيو المدير
جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لروما الإيطالى

عاد اسم المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو؛ للظهور بقوة مرة أخرى ضمن اهتمامات صندوق الاستثمارات السعودية، والأندية التابعة له.

وكانت تقارير صحفية، أشارت لدخول البرتغالى جوزيه مورينيو ضمن أهداف نادى القادسية السعودية العائد مرة أخرى لدورى "روشن" الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم، الأربعاء، عن منافسة قوية بين رباعى سعودي إنجليزى، من أجل الفوز بخدمات المدير الفني البرتغالى جوزيه مورينيو للموسم المقبل 2024 - 2025.

القادسية السعودى يتحرك بشكل مبكر للتعاقد مع مورينيو

وأوضحت التقارير، أن جوزيه مورينيو مرشح بقوة لتدريب فريق القادسية السعودى الصاعد حديثًا إلى دورى الأضواء، خاصة بعد إقالة المدرب البرتغالى من الإدارة الفنية لفريق روما فى وقت سابق من هذا الموسم.

وكان القادسية، قد صعد من دورى الدرجة الأولى السعودى الأسبوع الماضي ويتولى تدريبه الآن لاعب خط وسط ريال مدريد وإسبانيا السابق ميشيل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فمن المؤكد أن القادسية يفكرون في التغيير وأن مورينيو البالغ من العمر 61 عامًا هو المرشح الأمثل لتدريب الفريق، وسيواجه منافسة من جانب نادى الشباب أيضًا.

وربطت تقارير صحفية مورينيو بالعودة إلى ناديى مانشستر يونايتد وتشيلسى السابقين فى الأسابيع الأخيرة بعد معاناة كلا الجانبين مع مدربيهما الحاليين.