رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباراة تولوز هى الأخيرة

قبل الانتقال إلى ريال مدريد..مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

موعد حفل وداع مبابي
موعد حفل وداع مبابي قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان

أعلن النجم الفرنسي  كيليان مبابي، رحيله رسميا  عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، تمهيدا للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، فى صفقة انتقال حر مع مطلع الموسم المقبل،  وأن هذا سيكون آخر موسم له رفقة الفريق الفرنسي، دون الإعلان عن وجهته المقبلة.

موعد حفل وداع مبابي قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان
 

وستكون مباراة باريس سان جيرمان وتولوز يوم الأحد المقبل هي الأخيرة لـ كيليان مبابي على ملعب بارك دي برينس - حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.موعد حفل وداع مبابي قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان
وسيتم تكريم كيليان مبابي، بل سيحصل على حفل وداع يوم الأحد من باريس سان جيرمان، ومن المقرر أن يكون ذلك الأحد المقبل في بارك دي برينس على هامش مباراة تولوز بالدوري الفرنسي.

مبابي يعلن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان
 

 

ونشر كيليان مبابي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، جاء فيه: منذ وقت طويل، قلت دائمًا أنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت المناسب، وأردت أن أعلن لكم جميعا أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أمدد عقدي وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة.

وأضاف: الأمر صعب جدًا، ولم أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا إعلان رحيلي عن بلدي والدوري الفرنسي، لكنني بحاجة إليه، تحدٍ جديد بعد سبع سنوات، أعلم أنني لست اللاعب الأكثر إظهارًا، لكني أقول شكرًا للجماهير على كل الحب الذي قدموه لي طوال سبع سنوات، باريس سان جيرمان هو النادي الذي لا يتركك غير مبال، إما أن تحبه أو تكرهه، لست نادمًا عليه سأتذكره طوال حياتي، لن ألعب هنا مرة أخرى ولكني سأستمر في مشاهدة كل مباراة، وسأواصل متابعته لرفع الكأس الأخيرة.

 

منذ فبراير الماضي – مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد

تشير التقارير الصحفية إلى توقيع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على عقود انضمامه لفريق ريال مدريد في الموسم الرياضي المقبل.

أكد الصحفي الفرنسي عبدالله بولما، أحد مراسلي الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مبابي وقع على عقود انضمامه لصفوف ريال مدريد منذ 21 فبراير العام الجاري حينما أعلن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بنهاية الموسم.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس بنهاية الموسم الجاري، إذ حاول الفريق الفرنسي تجديد عقد اللاعب قبل أن يصر الأخير على الخروج دون مقابل أو بيع لذلك لم يمدد عقده ورفض تفعيل بند العام الإضافي في عقده ليرحل في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وعبّر اللاعب دائمًا عن رغبته في الانضمام لصفوف ريال مدريد يومًا ما، ليقترب ذلك اليوم من أن يصبح حقيقة بعدما أكدت الكثير من المصادر أن اللاعب سيكون ضمن قائمة ريال مدريد بدايةً من الموسم المقبل.