رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القليوبية تجتمع مع مسؤولى أمن الإدارات التعليمية بالمحافظة

النبأ

عقدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعا بمسؤولى أمن الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية.

اجتمعت اليوم سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مع مسؤولى أمن الإدارات التعليمية بحضور تامر القلا مدير إدارة  أمن المديرية.

بدأت إبراهيم الاجتماع بالترحيب بالحضور موجهة لهم مزيد من الشكر والتقدير للمجهود الرائع خلال الفترة السابقة مع التأكيد على التركيز في الفترة القادمة على زيادة تكثيف درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة والأمان والاستقرار لاولادنا الطلبة والطالبات في المدارس.

وتناول الاجتماع أهمية دور الأمن بالمدارس، وضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والمنشورات الأمنية الواردة من الوزارة، وكذلك متابعة خطط الامتحانات التي تتم على مستوى المحافظة.

وشددت سماح ابراهيم على تنفيذ كافة التوجيهات الخاصة بأنتظام دخول وخروج الطلاب، وكذا منع دخول أي أجهزة هواتف محمولة وأي أجهزة إليكترونية، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوي بالمديرية والادارات التعليمية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، خاصة أن امتحانات النقل والشهادة الاعدادية التي تنطلق خلال الأيام القادمة، سيعقبها امتحانات الدبلومات الفنية والشهادة الثانوية العامة.

وأكدت ابراهيم على ضرورة الالتزام بضوابط سير الامتحانات وتحقيق كافة وسائل الانتظام والهدوء لأداء لأبنائنا الطلاب لامتحاناتهم بسهولة ويسر.