رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تشكيل عصابى لسرقة المارة يتزعمه سائق توك توك فى حلوان

تشكيل عصابى
تشكيل عصابى

نجح رجال وحدة مباحث حلوان فى القبض على تشكيل عصابى مكون من خمسة أشخاص يتزعمه سائق توك توك تخصص فى سرقة المارة.

محطة حلوان

تبلغ إلى العقيد محمد مجدى، رئيس مباحث حلوان من صنايعى مقيم بمنطقة كفر العلو تضرره من خمسة أشخاص يستقلون دراجة نارية عبارة عن “توك توك” لقيامهم باستدراجه من محيط محطة حلوان تحت تهديد سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش، وكذا أسلحة بيضاء، واصطحابه إلى مكان مهجور بجوار مستشفى حلوان العام وقيامهم بسرقة مبلغ مالى وهاتف محمول.

خطورة البلاغ

ونظرًا لأهمية وخطورة البلاغ توجه المقدم أحمد بكر، ضابط مباحث قسم شرطة حلوان لمكان البلاغ، وبالفحص وعمل التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، ومراجعة كاميرات المراقبة بخط سير مرتكبى الواقعة امكن تحديد أشخاص مرتكبى الواقعة.

الأكمنة الثابتة

بأعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من ضبط المتهمين الخمسة وبحوزتهم الأسلحة والتوك توك المستخدم في الجريمة، وكذا المبلغ المالى والهاتف المحمول، وبمواجهتهم بما جاء بالتحريات أقروا جميعًا أنهم مقيمين بمنطقة المشروع الأمريكي التابع لدائرة قسم شرطة حلوان وارتكابها الواقعة، وأقروا بحيازتهم الأسلحة بقصد الدفاع عن النفس واستخدامه فى وقائع سرقات مماثلة، وأقروا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى السرقات بالإكراه.

نيابة حلوان

بعرض المتهمين على نيابة حلوان أنكروا التهم المنسوبة إليهم، وبعرضهم على المجنى عليه تعرف عليهم وحدد دور كل منهم فى الجريمة، فقررت حبسهم احتياطيًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات.