رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

حافظ على صدارة الدوري. بيراميدز يخطف فوزًا قاتل من مودرن فيوتشر

فيستون ماييلى
فيستون ماييلى

خطف  فريق بيراميدز فوزًا قائلا منمودرن فيوتشر، بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز «دوري نايل ليحافظ الفريق على صدارة الدوري برصيد 14 نقطة بعد تحقيق الفوز الخامس على التوالي.

بيراميدز يخطف فوزًا قاتل من مودرن فيوتشر 

 

وصف هدف فيوتشر أمام بيراميدز
بالدقيقة 20، جاء هدف فيوتشر بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق جوناثان نجويم إثر ضربة  رأس محمد فاروق،على يمين محمد الشناوي حارس المرمى الذى لم يستطع التعامل معها.

وطوال باقى أحداث الشوط الأول والشوط الثاني حاول بيراميدز العودة إلى اللقاء عن طريق شن هجمات من الجانبين بقيادة مصطفى فتحى وإبراهيم عادل وبلاتى توريه ومن أمامهم فيستون ماييلي حتى جاءت 
الدقيقة 77، التى  سجل فيها  بيراميدز هدف التعادل في مرمى فيوتشر، إثر  كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي على رأس مايلي الذي حولها داخل المرمى على يمين الحارس محمود حمدي. 


الدقيقة 90 شهدت ركلة جزاء على محمود رزق لاعب فيوتشر بعد لمسة يد بعد تسديدة قوية من مروان حمدي، أحتسبها نادر قمر الدولة حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو وسط اعتراضات من الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر ولاعبي الفريق خاصة محمود رزق بدعوى أن الكرة اصطدمت فى قدمه قبل أن تصل إلى يده.

 

 ونجح كريم حافظ في الدقيقة 90+2، من تسجيل هدف الفوز لبيراميدز من نقطة  الجزاء بعد أن سدد بقوة فى وسط المرمى فى حين اتجه محمود حمدي يسارا. 


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 41 نقطة بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 26 نقطة بالمركز 11.