رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لعيد القيامة.. جولة لمحافظ الغربية لمتابعة حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال متابعة أعمال التطوير بالكورينش

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ان شوارع وميادين المحافظة تتجمل وتتزين لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم، حيث تم تزيين الكنائس والشوارع بلافتات تهنئة من الرئيس السيسي للأخوة الأقباط، كما كثفت الأحياء أعمال النظافة بمحيط الكنائس وغسيل الأرصفة، بالإضافة إلى فتح وتجهيز كافة المتنزهات والحدائق لاستقبال الأخوه الاقباط خلال احتفالات عيد القيامة وكذلك رفع جميع الإشغالات بمحيط الكنائس والشوارع المؤدية إليها.

وأجرت المحافظة الصيانة لجميع أعمدة الإنارة بالشوارع، ومنعت وجود أي وصلات مكشوفة حفاظا على الأرواح، بالإضافة إلى توفير تأمين طبي وعيادات طبية متنقلة أمام الكنائس، جاء ذلك خلال الجولة المسائية التي تابع خلالها المحافظ جاهزية كورنيش طنطا لاستقبال المواطنين احتفالا بالعيد.

وهنئ محافظ الغربية الاخوه الاقباط بمحافظة الغربية  وأضاف: "أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار".

متابعة أعمال رصف وتطوير طريق المستشفى المركزي بمحلة مرحوم 

وعلى الجانب آخر تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،أعمال الرصف والتطوير الجارية بطريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا  بطول كيلو و200 متر وعرض 8 متر حيث يتم أعمال إزالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة تمهيدا لأعمال الرصف.

وشدد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع من أجل الوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بمدن ومراكز وقرى المحافظة وتكثيف الجهود من أجل رفع نسب التنفيذ لانتهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.