رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يكشف حقيقة التوقيع من مهاجم بولونيا وهداف جنوى

صورة من إحتفالات
صورة من إحتفالات لاعبى إنتر بالفوز بلقب السيريا A

بعدما تمكن إنتر ميلان من الفوز بلقب الدورى الإيطالى هذا الموسم وقبل سبع جولات على نهاية المسابقة، بدأت الإدارة الرياضية فى النادى لوضع أولويات فترة الإنتقالات المقبلة.

ويقترب إنتر من الإعلان عن تعاقده مع المهاجم الإيرانى مهدى طارمى لاعب بورتو البرتغالى السابق، كما يُنتظر الإعلان من جانب النيراتزورى عن صفقة إنضمام النجم البولندى بيتر زيلنسكى لاعب نابولى، والصفقتان تمت دون أى مقابل مادى.

ولمح أوسيليو مدير إنتر ميلان الإيطالو إلى استبعاد فكرة التعاقد مع جوشوا زيركزى نجم بولونيا، وألبرت جوموندسون لاعب جنوى، مشيرًا إلى أن الإنتر سيكون لديه 4 مهاجمين فى الموسم المقبل وليس خمسة.

وارتبط اسم جوشوا زيركزى بالرحيل عن بولونيا بعد تألقه مع الفريق الإيطالى وسط اهتمام قطبى ميلانو بضمه.

أما بالنسبة لجوموندسون الذى ارتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان بعد ظهوره بصورة طيبة هذا الموسم فلا يعد ضمن أولويات بطل إيطاليا.

إنتر ميلان يستبعد فكرة التعاقد مع زيركزى وجودموندسون

وتحدث أوسيليو عندما سئل عن إمكانية التعاقد مع زيركزى وجوموندسون قائلًا:" إنهما لاعبان أصحاب جودة ممتازة، لكن هذا لا يعنى أننا سنتعاقد معهما".

وأضاف:" سيكون لدينا 4 مهاجمين فى الموسم المقبل، وليس خمسة".

يذكر أن إنتر ميلان بدأ التجهيز للمنافسة بقوة على بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خروج الفريق من دور الـ16، حيث يعد النيراتزورى هو وصيف حامل اللقب مانشستر سيتى الذى خرج أمام ريال مدريد فى الدور ربع النهائى.