رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة الريدز: تم طرح السؤال الأصعب على الإطلاق بخصوص محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

كشف جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق ومنتخب إنجلترا عن مفاجأة قوية، بخصوص النجم المصرى محمد صلاح جناح الريدز وهدافه الأبرز خلال السنوات الستة الماضية.

وتحدث أسطورة الريدز عن اتجاه قوى داخل الإدارة الرياضية فى النادى، لحسم ملف بقاء قائد منتخب مصر مع الفريق من عدمه خلال الموسم الجديد.

وتحوم الشكوك حول مستقبل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع ليفربول الإنجليزي، في الموسم الجديد بعد قرار يورجن كلوب بالرحيل عن القيادة الفنية للفريق.

وارتبط قائد منتخب مصر، بالرحيل إلى الدوري السعودى منذ الميركاتو الصيفي الماضى، حيث لا تزال أندية الاتحاد والهلال فى الظفر بخدماته في الانتقالات القادمة.

ويتبقى في عقد محمد صلاح مع ليفربول موسم وحيد، حيث من المحتمل أن يلجأ الريدز إلى بيعه في الصيف فى حال لم يجدد تعاقده، من أجل الاستفادة المالية منه.

وقال جيمي كاراجر، خلال حديثه لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية: "قد تقوم إدارة النادى بالتحدث عن موقف محمد صلاح وهل سيبقى أم لا وتلك ستكون المرة الأولى على الإطلاق لطرح هذا السؤال".

وأوضح أسطورة ليفربول أن هناك نقاشًا حقيقًا مع المدرب الجديد بشأن مستقبل الدولى المصرى، وربما سيكون الأمر مطروحًا لاتخاذ قرار حاسم لمنح المدرب إستقرار فى القائمة.

ويعد محمد صلاح هو هداف ليفربول فى الموسم الحالى، ويأتى فى المركز الثالث فى ترتيب هدافى البريميرليج هذا الموسم.