رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "شقو" في السعودية

فيلم شقو
فيلم شقو

شاركت النجمة يسرا، أمس الأحد، في العرض الخاص لفيلم "شقو" بالسعودية برفقة عمرو يوسف والمخرج كريم السبكي وأمينة خليل ودينا الشربيني، والمنتج أحمد السبكي.

أبطال فيلم شقو

وتألقت يسرا خلال حضورها العرض الخاص للفيلم في مدينة دبي الإماراتية.

يسرا

من ناحية أخرى، عبرت يسرا عن سعادتها البالغة لتجاوز فيلم شقو  مليونه الـ50  حيث حقق حتى  الآن 50 مليون و436 ألف جنيه مصري.

أبطال فيلم شقو

وكانت النجمة يسرا قد عبرت عن سعادتها الكبيرة بنجاحها في شقو وردود الفعل التي وصلتها على الدور خصوصا أنه يختلف عما اعتادت تقديمه في السينما المصرية.

أبطال فيلم شقو

وأضافت يسرا أن بطل الفيلم عمرو يوسف هو من أقنعها بالفيلم وهو فنان ذكي وموهوب، وعن مخرج العمل كريم السبكي قالت يسرا إنه يقدم تجربة قوية في هذا الفيلم ويقدم نفسه كمخرج موهوب.

وأشادت يسرا بالفنان محمد ممدوح ووصفته بـ الممثل المجتهد والمتطور، كما أشادت بالفنانة دينا الشربيني ودورها الصعب وبالتغيير الذي قدمته أمينة خليل في طبيعة أدوارها في هذا الفيلم.

أبطال فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم شقو: عمرو يوسف، محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا، الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في عيد الفطر المبارك، وسيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.