رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيخوني».. سارة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«بيخوني وبيحتفظ بهدوم الستات الداخلية في شنطته، تعبت من خيانته ليا»، بتلك الكلمات المكسورة وقفت الزوجة "سارة. ط" أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها بعدما اكتشفت خيانته لها، وعثرت على ملابس نسائية داخلية داخل حقيبة ظهره.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها وزوجها كانا يقيمان بمحافظة القليوبية وانتقلا للقاهرة للبحث عن مصدر رزق يعيشا منه حياة مستقرة، وبرغم أنها تركت قريتها وأهلها من أجله إلا أنه لم يصن عشرتها على حد قوله،«من سنتين تقريبًا اكتشفت علاقاته النسائية الكتير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد جلسات عرفية في محاولة منه عشان أرجه تاني بعد ما سيبت البيت، برر أفعاله بأنه يمر بحالة نفسية صعبة لعدم قدرتنا على الإنجاب بعد مرور خمس سنوات على زواجنا، وللأسف سامحته ووعدني إنه مش  يكرر ما فعله مرة أخرى».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنه منذ ٣ شهور سقطت والدته من على السلم واضطرت لإجراء عملية وتركيب مفصل وشرائح ومسامير بساقيها، ولأن كل أشقائه مشغولون بأبنائهم، طلب منها زوجها التواجد معها في منزلها بالقليوبية حتى تتحسن حالتها، وطلبت منهم نقلها لشقتها بالقاهرة، لكنها رفضت وطلبت الإقامة بمنزلها.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنه وبعد ٣ شهور من خدمتها لوالدته عادت لشقة الزوجية، فشعرت أنه غير سعيد بعودتها، وبعد أيام وأثناء تنظيفها للشقة عثرت على ملابس نسائية داخلية داخل حقيبة ظهره وحقيبة أخرى أعلى دولاب غرفة نومهما،« واجهته وأنكر صلته بالهدوم الغريبة دي، وبعد إلحاح وضغط عليه اعترف  باستقباله بنت من  الفتيات اللي تعرف عليها على "الفيس بوك"؛ لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.