رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص في معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية في سوهاج

شهد مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، معركة عنبيفة بين أبناء عمومة، استخدم فيها الأسلحة النارية، نتج عنه إصابة 5 أفراد من الطرفين بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسم، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معركة مسلحة بين أبناء عمومة في البلينا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجر وقعت بين (طرف أول) كل من: «ياسر ف س ع» - 49 سنة، مصابا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالرقبة واليد اليمني، ونجله «أحمد» - 16 سنة، طالب، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالرأس، وشقيق الأول «عبد الستار» - مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالصدر والرقبة، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) كل من: «خلف م غ ع» - 60 سنة، عامل زراعي، مصابًا بجرح رضي بالرأس، وزوج ابنته «مالك ا ر ع» - 35 سنة، مبيض محارة، مصابًا بجرح رضي بالرأس، الطرفان أبناء عمومة، ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.