رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في معركة أبناء العمومة في سوهاج

معركة مسلحة بين أبناء
معركة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية في معركة مسلحة بين أبناء عمومة في مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في معركة أبناء العمومة في طما بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «حسني هـ ع ع» - 36 سنة، عامل زراعي، مصابا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي، وشقيقه «محمد» - 42 سنة، عامل زراعي، و(طرف ثان) كل من: «الخولي ع ت ا» - 54 سنة، عامل زراعي، مصابا بطلق ناري سطحي بالبطن، وشقيقته «جملات» - 60 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري بالقدم اليسري، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول على (السلاح الناري المستخدم في الواقعة)، وبحوزة الأول من الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، ما نتج عنه الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.