رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير إسبانية: باريس سان جيرمان يتسبب فى خروج أراوخو من برشلونة

لحظة طرد أراوخو فى
لحظة طرد أراوخو فى مباراة سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن نادى برشلونة، قرر الإستماع للعروض المحتملة لنجم دفاع الفريق الأوروجويانى رونالد أراوخو.

ويعد أراوخو أحد أبرز المدافعين فى العالم بالوقت الحالي، وهدفًا مهمًا لبعض الأندية الأوروبية من البريميرليج والدوري الألمانى.

وبسبب المشاكل المالية المستمرة فإن برشلونة سيضطر إلى إجراء مبيعات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتم الترويج لأسماء مثل جول كوندى ورافينيا وفرينكى دى يونج للمغادرة.

ولكن فى هذه اللحظة، تغير الموقف وأصبح المرشح الأكثر ترجيحًا للمغادرة هو رونالد أراوخو، رغم أن الأوروجويانى كشف مؤخرًا بأنه يجرى حاليًا مفاوضات تمديد تعاقده مع برشلونة.

برشلونة منفتح لبيع أراوخو إلى اليونايتد أو بايرن ميونيخ

وبحسب صحيفة "سبورت"، الكتالونية، فإن برشلونة منفتح على بيع أرواخو هذا الصيف، بشرط وصول عرض مقبول،  حيث تسببت البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، والتى أدت جزئيا إلى خروج النادى من دورى أبطال أوروبا، إلى الشكوك حول استمراريته.

وأكد التقرير،أن برشلونة سينظر في العروض المقدمة له، حيث أن مجلس الإدارة مقتنع بإمكانية الحصول على عرض يزيد عن 100 مليون يورو له.

وتم ربط أراوخو بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد على مدار الموسم، وبحسب التقارير، فقد أجرى وكيله محادثات مع عمالقة الدورى الألمانى فى الأسابيع الأخيرة، ومن المؤكد بأن وضعه الحالى مع برشلونة قد يزيد من عملية التفاوض فى الفترة القادمة، إضافة إلى أنه مع ظهور المدافع الواعد ب أو كوبارسى بشكلٍ جيد فإن البارسا يُمكنه تحمل بيع الأوروجويانى.